أخبار النجوم

راشد الماجد يطرح أحدث أغنياته “الغياب”

راشد الماجد، الفنان السعودي، طرح خلال الساعات القليلة الماضية أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان “الغياب” وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد أل خليفة وألحان أحمد الهرمي.

أغنية “الغياب” لراشد الماجد

كان راشد الماجد قد روج لأغنيته الجديدة “الغياب” عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” من خلال نشر مقطع فيديو للأغنية، وتفاعل عدد من متابعيه وجمهوره على مقطع الفيديو.

و تقول كلمات الأغنية: ” الغياب يشابه الليل الطويل..ساعته لـ العاشق تعادل دهر، لا تعاملني مثل عابر سبيل.. والعيون تراقبك سر و جهر، انت حبك مثل عشق المستحيل.. مايجي في يوم ولا في شهر، الجروح انواع و الجرح الثقيل.. جرح يبطي فـ الحنايا ما شهر”.

وفي يوليو الماضي كان قد طرح الفنان السعودي راشد الماجد أغنية جديدة جاءت بعنوان “تمر جرحي” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية كلمات محمد عبد الرحمن، ومن ألحان وليد الشامي، وتوزيع المايسترو وليد فايد.

وكان راشد قد غاب عن الحفلات منذ شهر يناير العام الماضي بعد إحيائه حفل في مهرجان دبي للتسوق، وغاب من وقتها عن الحفلات بسبب إصابته ببعض المتاعب في أحباله الصوتية، حتى كشف حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، في مطلع العام الجاري تفاصيل عودته للغناء خلال لقاء له مع برنامج “إي تي بالعربي”.

ويحرص راشد الماجد دائماً على دعم المواهب الجديدة والشابة باستمرار، ومن الأسرار التي لا يعرفها الجمهور أنه أنشأ شركة انتاج خاصة به من أجل هذا الأمر وهي شركة “فنون الجزيرة” وقناة “وناسة”.

وشارك في شركة “بلاتينيوم ريكوردز” مع mbc والتي اكتشفت عدة مواهب شابة، وكذلك دعم الفنان راشد الماجد الفنانين الشباب في حفلاته، ومنهم الفنان السعودي متعب الشعلان والذي دعمه راشد الماجد في حفل له في 2021 واستضافه بالحفل وفي البروفات.

وله سابقة أيضاً مع الفنان عبد الفتاح الجريني في بداياته، حيث سمع الجريني أغنية “أشوف فيك يوم” وأبدى إعجابه بها قبل أن يعرف إنها خاصة بالفنان راشد الماجد، وعندما عرف راشد الماجد بهذا الأمر قرر التنازل عن الأغنية لعبد الفتاح الجريني، وكانت الأغنية سبب شهرة الأخير وانطلاقته الفنية، وقال إن ذلك الموقف من راشد الماجد أثر به كثيراً في بداياته الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى