أخبار النجوم

رانيا يوسف تكشف عن كواليس خلافاتها المستمرة مع زوجها السابق المنتج محمد مختار

رانيا يوسف، الفنانة المصرية، كشفت في تصريحات تلفزيونية أخيرة لها، عن كواليس خلافاتها المستمرة بينها وبين زوجها السابق المنتج محمد مختار، مؤكده أنها حاولت الإحتفاظ بالعلاقة لكن الأمر انتهى بالطلاق ف النهاية.

رانيا يوسف تكشف عن كواليس خلافاتها المستمرة بينها وبين زوجها السابق

قالت رانيا يوسف: “في أوقات كنت سعيدة مع محمد مختار، وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة؛ لأني بحب الأطفال جداً، ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات، والحمد لله ربنا كرمني بهما، وعشت طفولتي معاهم وكل الألعاب التي حُرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي”.

واستكملت رانيا يوسف حديثها، أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنه رفض، مضيفة أن ابنتها ذهبت إليه منزله، ولكن رفض أن يفتح لها الباب، وعادت منهارة من شدة البكاء.

وأضافت أنها مسؤولة عن بناتها، ودائماً تقدم لهن الدعم النفسي والمعنوي، وهي الأم والأب في حياتهن، وتقوم بتلبية كل طلباتهن، مشيرة إلى أنها عجزت عن تلبية طلب لهن في العام الماضي، وهو سفرهن للخارج في برشلونة؛ لكي يتعلمن تصميم الأزياء.

واختتمت رانيا يوسف: “فشلت السنة اللي فاتت أسفرهم برا، بقالهم سنين يسافروا برشلونة يتعلموا تصميم الأزياء، لكن السنة اللي فاتت تعثرت مادياً ومكنش معايا فلوس، فخلاص مسافروش”.

وأضافت رانيا يوسف: أنها تعشق الرجال الذين يكبرونها في العمر؛ ما جعل معظم أزواجها أكبر سناً منها. ولا تشارك أسرارها مع أحد في الماضي ولكن في وقتنا الحالي مع بناتها لكي يتعلمن منها، موضحة أنها تعرضت للتحرش في عمر 18 عاماً من شخص مقرب لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى