أخبار النجوم

رحمة رياض تكشف العديد من التفاصيل والأسرار عن علاقتها بزوجها ألكسندر علوم

رحمة رياض، النجمة العراقية، أطلقت عدة تصريحات مؤثرة في حلقتها مع برنامج “كلام نواعم”، حيث لم تتمالك دموعها على الهواء في بداية الحلقة بسبب عرض تقرير مؤثر عنها، والذي ضم أبرز لحظات حياتها.

رحمة رياض تكشف العديد من التفاصيل والأسرار عن علاقتها بزوجها

قالت النجمة رحمة رياض في تصريحاتها بالبرنامج إنها لا تؤمن ببعض النظريات في الحياة والتي ترى أنها لا تتوافق مع الجميع، ومنها نظرية أن أول 7 سنوات في حياة الناس هي ما تحدد حياتهم ونجاحهم بعد ذلك، لأنها تعتبر نفسها نجحت رغم المعاناة ونجاحها تولد رغم المعاناة واستطاعت تجاوز الماضي.

وكشفت أن الحياة بالنسبة إليها اختيارات، وهي اختارت عدم الالتفات إلى الماضي أو “البكاء على الأطلال” لأن ذلك يعيق نجاحها، مشيرة إلى أنها منذ طفولتها وهي لديها الطموح لتحقيق النجاح والوصول إلى الجمهور.

وأضافت رحمة رياض أن من بين أحلامها وطموحاتها في طفولتها أن تكون هي وأسرتها يشعرون بالراحة النفسية، وليس بالضرورة أن تكون مليونيرة لتحقيق ذلك، وكشفت أنها لخصت هذه الفترة الصعبة في حياتها في تاتو جديد أيضاً يحمل رقم “999”، والذي يعني فصل جديد في حياتها.

وتحدثت أيضاً الفنانة رحمة رياض في البرنامج عن ما تغير بها بعد الزواج من ألكسندر علوم، وذلك بعد عرض صورته معها في البرنامج، وتغزلت به وقالت إن ألكسندر علوم أضاف إلى حياتها الاستقرار، لأنها كانت ترى دائماً أن المرأة لا تحتاج إلى الرجل لكي تصبح قوية وتشعر بالنجاح والاستقرار.

ولكن وجود زوجها ألكسندر علوم كان مهماً إليها وأعطاها الثقة بكل شيء في حياتها، لدرجة أنها تشعر بمشاعر مختلفة حين يكون بجانبها عن الوقت الذي تكون به بمفردها.

وكشفت النجمة العراقية رحمة رياض أسرار جديدة عن علاقتها بزوجها ألكسندر علوم، وتحدثت عن أبرز التحديات التي تواجه زواجهما، وعلى رأسها بعد المسافات بينهما، وذلك بسبب عمل زوجها ألكسندر علوم في أمريكا بالإضافة إلى انشغالها بأعمالها وحفلاتها أيضاً.

وكشفت في حديثها عن طريقتها في التغلب على هذا التحدي الكبير في علاقتهما وقالت أن آخر مرة رأت بها زوجها ألكسندر علوم كانت منذ أسبوعين ورأته لمدة يوم واحد فقط، وكشفت أن حفاظهما على علاقتهما الزوجية رغم بعد المسافات هو التحدي الأكبر في علاقتهما وزواجهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى