أخبار النجوم

رسائل حب وتهنئة من النجوم العرب إلى النجمة الإماراتية أحلام في يوم ميلادها

أحلام الشامسي، نشرت صورة جديدة لها على حسابها بمنصة “إكس”، في يوم ميلادها، ووجهت رسالة للجمهور في هذه المناسبة وقالت: “اللهم اني استودعتك عاماً مضى من حياتي فأغفر لي ماكان فيه وبارك لي في عامي هذا يارب، اللهم اجعل عامي هذا أفضل من كل اعوامي بفضلك وكرمك واطمع فى كرمك ان تكون اعوامي المقبلة اجمل من سابق اعوامي وتبارك لي وتصلح نفسي وترضيني وتيسر امري وتصلحني يارب.. ميلاد احلام.. كل عام وانا بكم بخير وفرح”.

رسائل حب وتهنئة من النجوم العرب إلى النجمة الإماراتية أحلام

تلقت النجمة أحلام عشرات الرسائل من زملائها النجوم والجمهور لتهنئتها على عيد ميلادها، وتغزلوا بها في رسائلهم وعلى رأسهم الفنانة كارول سماحة التي قالت في رسالتها: “بحبك من قلبي أحلام وبحب صدقك وعفويتك.. سنينك كلها صحة وسعادة ونجاح لأنك بتستحقي دايماً الأحلى”.

وكذلك احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد الفنانة أحلام وقالت: “كل الأمنيات الحلوة بتلبقلك وبعيدك بتمنالك أحلاها وأغلاها! بحبك كتير وينعاد عليكي”.

وأجمع النجوم على حب أحلام وتقدير مواقفها معهم، وعبروا عن ذلك في العديد من المواقف، خاصة بسبب حرصها على التعبير عن حبها لهم باستمرار، مثل موقفها من مصالحة أنغام وأصالة مؤخراً.

حيث علقت قائلة: “”تكريمك تكريم لنا الغالية ام شام أصولة اختي الغالية ولفتة جميلة منك لما هديتي الجائزة لأنغام انت قلب طاهر.. انت سبب الطيب يا بوناصر وربي لايفرقنا جميع كلنا يد واحدة”.

وتغزلت الفنانة أنغام في الفنانة أحلام وقالت إنها معجبة باستمراريتها الفنية طوال هذه السنوات، وكذلك تحب بها قلبها الجميل ولكن لا تستطيع أن تصفها في كلمة واحدة، وأشارت إلى أن الجمهور يحب رؤيتها مع أحلام على المسرح دائماً.

Leave a Reply

Back to top button