أخبار النجوم

رسائل دعم ومواساة من الجمهور والنجوم لدينا الشربيني بعد رحيل والديها

أعلنت الفنانة دينا الشربيني مساء أمس وفاة والدتها، وذلك بعد أشهر قليلة فقط من وفاة والدها، وهو الأمر الذي ظلت فترة وهي تحاول الخروج من حالة الحزن على وداعه، قبل أن تتلقى خبر صادم آخر بوفاة والدتها، ونشرت اليوم تفاصيل العزاء والجنازة على حسابها بانستقرام.

رسائل دعم ومواساة من الجمهور والنجوم لدينا الشربيني

جاءت وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، والذي رحل في نهاية شهر إبريل الماضي في نهاية موسم رمضان، وعاشت دينا الشربيني فترة حزن وحداد طويلة على والدها، خاصة بسبب ارتباطها القوي به، وظلت لفترة قريبة تتذكره في معظم لقاءاتها التلفزيونية وأحدثها في شهر مايو الماضي.

حيث ظهرت بملابس الحداد وقالت إنها شخصية قوية ولكن في هذه الحالة لا تتمتع بالقوة، وأضافت أن الحل بيد الله لأنها لا تستوعب حتى الآن رحيل والدها، خاصة أنه شخص كان محب للحياة بشكل كبير، وأنه شخص إيجابي طوال الوقت.

وقالت دينا الشربيني إنها حلمت بوالدها مرة واحدة بعد وفاته، وطلب منها أن تسعد بحياتها وأن تشعر بالسعادة، وقالت وهي تغالب دموعها أنه دائماً معها حتى بعد وفاته.

وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: “وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى.. انت انا.. انت كل واحلى حاجة فى حياتى.. وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى