أخبار النجوم

رسائل عزاء ومواساة من النجوم العرب للشعب الكويتي في رحيل الأمير نواف الأحمد

بعدما كشف الديون الأميري عن وفاة الأمير نواف الأحمد في الساعات الماضية في بيان بثه التلفزيوني الرسمي، انتشرت عشرات من رسائل التعازي من قبل نجوم العرب، اليكم أبرزها.

رسائل عزاء ومواساة من النجوم العرب للشعب الكويتي في رحيل الأمير نواف الأحمد

نوال الكويتية نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع X، كتبت فيها: “إنّا لله وانّا اليه راجعون فاجعة كبيرة آلمت قلبي، رحم الله والدنا الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح وربط على قلوبنا جميعًا عظم الله أجرنا جميعًا، وكتب لنا جميعًا الصّبر على هذا المصاب الجلل، اللهم إني أسألك أن تغسله بالماء والثلج والبرد، وتسكنه فسيح جنّاتك يا أرحم الراحمين .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

كذلك الفنان داوود حسين نشر أيضا صورة للأمير الراحل عبر حسابه على انستجرام، وقدم تعازيه فكتب: “إنا لله وإنا اليه راجعون ..إلى جنات الخلد، البقاء لله عز و جل، عظم الله اجوركم جميعاً، و صبر الله قلوبنا و قلوبكم”، بينما نشر الفنان عبدالله الرويشد مجموعة من الأدعية عبر حسابه على X فكتب: “إنا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

بينما علقت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي: “أميرنا في ذمة الله‏ اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس”، كما قدم التعازي كذلك كل من الفنان حسن البلام، وطارق العلي وغيرهم من النجوم

وحسين الجسمي أيضاً وجه رسالة مؤثرة قال فيها: “خالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة آل الصباح الكرام وأهلنا الشعب الكويتي الشقيق في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة بعد حياة زاخرة قضاها في خدمة وطنه وشعبه والأمتين العربية والإسلامية..رحم الله الفقيد الكبير بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أصالة نشرت كذلك عبر حسابها على انستجرام، صور وارفقتها برسالة قصيرة فكتبت: “رحم الله أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح وغفر له وأسكنه فسيح جناته.. تعازينا للكويت والشعب الكويتي”.

القنانة أحلام نشرت أيضا عدد من الأدعية عبر حسابها على تويتر في وادع الأمير نواف الأحمد الصباح، فكتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس”.

Leave a Reply

Back to top button