أخبار النجوم

رسالة جديدة من زينب فياض لوالدتها هيفاء وهبي

زينب فياض، استعرضت في رسالة جديدة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، بعض المعلومات عن نفسها التي رغبت أن تكشفها للجمهور، لكن كانت المفاجئة هي ذكرها لوالدتها الفنانة هيفاء وهبي بشكل غير مباشر، حينما تحدثت عن القوة التي تمتلكها وأيضا الجمال الذي أكدت أن تلك الصفتين تجعلها تشبه والدتها بالضبط حسب ما ذكرت.

رسالة جديدة من زينب فياض لوالدتها هيفاء وهبي

كتبت فياض عبر انستقرام: “قوية وجميلة كوالدتي بالضبط”، ثم أضافت في منشورها: “أحبنفسي، مهووسة بذاتي، التقديس لنفسي هي فقط من تستحق، رائعة مثلي لن يرضيها القليل الباهت، حب الذات واجب لا نرجسية”.

وتصدرت الرسالة اهتمام الجمهور، لأن كل من هيفاء وابنتها لا يتبادلان بشكل مباشر الأحاديث أو ذكر كلاهما للآخر، وإن كانت السنوات الأخيرة قد شهدت تطور كبير من ناحية زينب فياض التي ذكرت والدتها بأكثر من طريقة أوحت من خلالها لعودة المياه لمجاريها بين الابنة والأم، خصوصا أن هناك مقاطعة بينهما منذ فترة طويلة.

وخطفت زينب فياض الأنظار مؤخراً بعدما نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقوم بقليد والدتها الفنانة هيفاء وهبي، خصوصا من ناحية تعابير الوجه، حيث أبهرت متابعيها وهي تؤدي أغنية “ست البنات”، إحدى الأغاني الشهيرة التي تعود للفنانة اللبنانية.

وقد أظهر الفيديو حجم الشبه بين الابنة والأم في كل التفاصيل، كما كان إشارة مهمة أن زينب فياض لا تمانع ان تظهر وهي تؤدي أغنية لوالدتها، كما أنها تهتم بما تقدمه من أعمال غنائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى