أخبار النجوم

رسالة عادل إمام الصوتية تُبكي النجوم في حفل Joy Awards 2024

حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، شهد  العديد من اللحظات والمواقف المؤثرة، والتي كان أبرزها لحظة إعلان تكريم الزعيم عادل إمام في الحفل، وحصوله على جائزة استثنائية تقدم لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه، والتي حملت لقب الفنان عادل إمام “جائزة زعيم الفن العربي”.

رسالة عادل إمام الصوتية تُبكي النجوم في حفل Joy Awards 2024

عرض الحفل فيديو ضم أبرز لقطات أفلام ولقاءات الزعيم عادل إمام، وذلك قبل عرض رسالة صوتية من الزعيم عادل إمام للحضور، وذلك بسبب عدم قدرته على الحضور، بعد ابتعاده عن الأضواء والعمل في السنوات الأخيرة.

وقال الفنان عادل إمام في رسالته الأخيرة لحضور حفل جوائز الترفيه: “أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير”.

وتسببت كلمة عادل إمام في تأثر العديد من النجمات في الحفل وعلى رأسهن منى زكي التي قالت إنها كانت لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة إليها في الحفل.

وكذلك لم تتمالك الفنانة ليلى علوي دموعها بعد عرض رسالة عادل إمام، في حين ظهر أبنائه رامي ومحمد إمام في حالة تأثر أيضاً أثناء حديثهم عن والدهم بعد تلقي الجائزة نيابة عنه في الحفل.

وشهد حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 العديد من الإهداءات المؤثرة بين النجوم، وعلى رأسها إهداء الفنانة رهف محمد لجائزتها في الحفل للفنانة القديرة هدى حسين.

حيث فازت رهف محمد بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة المسلسلات، وقالت إن هذه الجائزة ليست لها، ولكنها للفنانة هدى حسين، والتي وصفتها بلقب “ماما هدى”.

وأضافت أنه فقط يشرفها أن يكون إسمها بجانب إسم هدى حسين، والذي تعتبره بمثابة تكريم وجائزة لها، وحاز هذا الموقف من رهف محمد على اهتمام كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أشادوا بموقفها المؤثر في الحفل.

ونفس الأمر بالنسبة إلى الفنانة منى زكي، والتي تلقى مسلسلها “تحت الوصاية” لجائزة صناعة الترفيه الفخرية، وألقت كلمة مؤثرة على المسرح بعد استلام الجائزة.

وقالت إنها متأثرة بسبب تكريم الفنان عادل إمام، وقامت بإهداء الجائزة إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، وقالت إن لولا مساندته لما كانت فعلت أي إنجاز وعبرت عن حبها لها أثناء كلمتها على المسرح، وفاجأت النجمة أصالة الحضور بإهداء جائزتها “الفنانة المفضلة” في فئة الموسيقى، إلى الفنانة أنغام.

وقالت إن أنغام فنانة كبيرة تستحق المحبة والتقدير، وعبرت عن سعادتها بتواجدها معها في نفس القائمة بعد تصالحهما وعودة صداقتهما مؤخراً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى