أخبار النجوم

رضوى الشربيني: طلاق شيرين لم يحدث بتحضر والخلافات وصلت حد تبادل الشتائم والضرب

رضوى الشربيني، الإعلامية المصرية، أكدت في برنامجها “هي وبس” أن إنفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب لم يحدث بشكل حضاري كما زعمت البعض، بل كان هناك مشادات كلامية بين الطرفين وصلت حد تبادل الشتائم والضرب.

رضوى الشربيني: طلاق شيرين لم يحدث بتحضر

قالت رضوى أن تصريحات شيرين عبد الوهاب لحظة إعلان الانفصال كانت تشير لحدوث الطلاق بطريقة حضارية وراقية، ولكن المصادر المقربة من الطرفين كان لها رأي آخر.

وعرضت رضوى الشربيني تصريحات الصديقة المقربة من شيرين عبد الوهاب وكاتمة أسرارها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، موضحة أن الانفصال لم يحدث بالشكل الشيك الذي صدرته شيرين عبد الوهاب.

ولكن حدث صدام بين الثنائي وهما على متن الطائرة، لافتة أن السبب كان في رغبة شيرين بالانفصال ورغبة حسام التدخل بحياتها الفنية.

وأشارت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال يوم الخميس الماضي.

وواصلت رضوى الشربيني قائلة: بعد انتشار هذه الرواية عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي للنهش في الحياة الشخصية لشيرين وحسام، وحدث تبادل للسباب بين مؤيدي ومعارضي شيرين، دون أي اعتبار لخصوصية الحياة الشخصية للمشاهير.

وتوقفت رضوى أمام تصريحات محمد عبد الوهاب شقيق شيرين التي تضمنت سخرية من حسام حبيب، مؤكدة أن هذا الموقف غير مقبول، ويجب مراعاة رغبة شيرين في عبور الأزمة بدون الوقوع في الأزمات التي حدثت في المرة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى