أخبار النجوم

ريا أبي راشد أبرز حضور حفل توزيع جوائز إيمي 2024

حرص قطاع كبير من النجوم والمشاهير حضور الحفل، منهم الإعلامية الشهيرة ذات الأصول اللبنانية ريا أبي راشد، إذ كانت من بين النجوم الذين توافدوا على السجادة الرمادية قبل إنطلاق الحفل لتكريم أبرز ما أنتجه وعرضه على التلفزيون من مسلسلات وبرامج.

أبرز لقطات النجوم في حفل توزيع جوائز إيمي

تألق عدد من النجوم على السجادة الرمادية في حفل توزيع جوائز إيمي، وعلى رأسهم النجمة سيلينا جوميز وكذلك الممثلة جينا أورتيجا، وإليزابيث ديبيكي نجمة مسلسل “the crown”.

بالإضافة إلى ظهور النجمة كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر، والنجمة جينيفر كوليدج وبيدرو باسكال وعارضة الأزياء كاميليا موروني وغيرهم من النجوم.

كما شهد حفل توزيع جوائز إيمي في النسخة 75 أول ظهور لكورتني كارداشيان بعد ولادة ابنها من زوجها ترافيس باركر، وسجل الثنائي أول ظهور علني لهما بعد ولادة ابنهما قبل 3 أشهر.

وخطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما على السجادة الحمراء في الحفل، بالإضافة إلى ظهورهما بنفس الأزياء، ويأتي ذلك بعد شهر من حديث كورتني كارداشيان عن معاناتها في ارتداء أزيائها والخروج إلى العلن بعد الولادة.

وكذلك شهد الحفل ظهور خاطف للنجمة سيلينا جوميز، والتي تنافس على الجائزة بدورها في مسلسل “Only Murders In The Building”، ويعتبر ظهورها الأول أيضاً بعدما أعلنت نيتها الابتعاد عن مواقع التواصل بعد الضجة الكبيرة التي حظيت بها في حفل غولدن غلوب مؤخراً،.

حيث تصدرت اهتمام الجمهور لأيام بسبب ظهورها مع تايلور سويفت في الحفل، وتفسيرات البعض حول حديثها الجانبي مع صديقتها، حيث ذهب البعض إلى أنها كانت تتحدث عن توتر علاقتها بكايلي جينر وتيموثي شالاميت.

وذلك قبل أن توضح الأمر للجمهور وتعلن ابتعادها عن السوشيال ميديا، وهو ما جعل ظهورها في حفل جوائز إيمي محط إهتمام الجمهور.

Leave a Reply

Back to top button