أخبار النجوم

ريهام سعيد تُعلن توقف برنامجها “هي وصبايا” لأجل غير مسمى

ريهام سعيد، الأعلامية المصرية، خصصت الحلقة الأخيرة من برنامجها للحديث عن أزمة تشويه وجهها وانهارت من البكاء، وكان من المخطط أن تقدم عدة حلقات عن أخطاء جراحات التجميل، وتوجهت باعتذار من مشاهديها معلنة حصولها على أجازة مفتوحة.

ريهام سعيد تُعلن توقف برنامجها “هي وصبايا”

أعلنت ريهام عدم ظهورها مجدداً عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: “أنا آسفة أنا في أجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني”.

ودخلت الإعلامية ريهام سعيد في حالة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامجها على شاشة قناة “هي”؛ بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في وجهها، وتتهم من خلالها الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها.

وقالت ريهام سعيد في الحلقة إنها لأول مرة تظهر على الشاشة بشكلها الطبيعي دون وضع المزيد من مساحيق التجميل، وتابعت أنها تضطر لوضع أكثر من 13 كيلوجراماً من مساحيق التجميل على وجهها، وأنها أصبحت لا تستطيع الخروج من المنزل أو ممارسة عملها بشكل طبيعي بسبب ما حدث لوجهها.

وسبق أن نفت ريهام سعيد صحة الصورة المتداولة لها قبل وبعد الخضوع لجراحة التجميل، ووجهت اتهاماً مباشراً للطبيب الذي نشر الصورة بتشويه وجهها، والتدليس بنشر صورة لسيدة أخرى، وهددت بتحريك دعوى قضائية ضده، ووصفته ب “المجرم” وحذرت كل متابعيها من التعاون معه.

Leave a Reply

Back to top button