أخبار النجوم

ريهانا تخطف الأنظار في ظهورها الأول بعد الولادة

ريهانا، يبدوا أنها استعادت نشاطها سريعاً بعد ولادة ابنها الثاني مؤخراً، وظهرت لأول مرة بعد شهرين من الولادة، في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية، وفضلت أن يكون ظهورها الأول بعد الولادة في حضور إحدى الفعاليات الكبرى في بطولة سباق السيارات فورمولا 1 في لاس فيغاس، وهو الحدث الذي حضره العديد من النجوم.

ريهانا تخطف الأنظار في ظهورها الأول بعد الولادة

خطفت النجمة ريهانا الأنظار في ظهورها الأول بعد ولادة ابنها الثاني، واستحوذ ظهورها على الأضواء في سباق السيارات، خاصة بسبب التغييرات الكبيرة في مظهرها.

بالإضافة إلى استعادتها رشاقتها سريعاً بعد شهرين من الولادة، وساندت ريهانا زوجها آيساب روكي، والذي احتفل في بشراكته مع فورمولا 1 وإحدى شركات الملابس الرياضية التي يتولى منصب المدير الإبداعي لها.

وتحدث آيساب روكي على هامش سباق فورمولا 1 عن الحدث الأكبر في حياتهم في الفترة الأخيرة باستقبال طفلهم الثاني، وأجاب حول إمكانية عمل تعاون مشترك بينه وبين ريهانا في أعمال الأزياء والموضة في الفترة المقبلة، وقال في تصريحات له: “إننا نقوم بعمل رائع حقًا في التعاون وإنجاب الأطفال، أعتقد أن هذا هو أفضل إبداع لدينا حتى الآن.. ليس هناك ما هو أفضل من ذلك، أي تصميم… كان لدينا هؤلاء الملائكة الجميلون، لذلك هذا هو أفضل تعاون..”.

وظهر الثنائي في حالة سعادة وحالة معنوية عالية بعد استعادة نشاطهم وكذلك بعد استقبال طفلهم الثاني، ونشرت ريهانا عدة صور لها مع أعمال زوجها على انستقرام لدعمه والاحتفال به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى