أخبار النجوم

ريهانا تستعرض حملها على خشبة مسرح حفل الأوسكار 2023

ريهانا Rihanna، النجمة العالمية، خطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بعد ظهورها الخاطف على السجادة الشامبين في الحفل.

ريهانا تستعرض ملامح حملها الثاني أمام كاميرات المصورين

استعرضت ملامح حملها الثاني أمام كاميرات المصورين، قبل أن تتألق على خشبة المسرح حيث أدت أغنيتها “Lift Me Up” من فيلم “Black Panther: Wakanda Forever”.

وهي الأغنية التي كانت مرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل أغنية أصلية في فيلم سينمائي، ويعتبر ذلك أول ترشيح لريهانا في الأوسكار.

وكذلك تعتبر لأغنية هي أول إصدار غنائي لريهانا بعد غياب دام ست سنوات، وهي المرة الأولى أيضاً التي تؤدي فيها خلال حفل توزيع الجوائز منذ 2018 GRAMMYs.

وأذهلت ريهانا الجمهور في مسرح دولبي في حفل الأوسكار بأدائها الحي المؤثر في أغنية “Lift Me Up”، وذلك بعدما خطفت ريهانا الأنظار في حفل “سوبر بول 2023” مؤخراً، والذي أعادها إلى الحفلات بعد غياب طويل، وكذلك كانت المرة الأولى التي تكشف به عن حمله الثاني قبل أن تستعرضه مجدداً على خشبة الأوسكار 2023.

وسيطرت عدة لقطات لافتة ومميزة من مراسم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في النسخة 95 من الجوائز على مواقع التواصل، وحازت عدة لقطات من الحفل على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى