أخبار النجوم

زفاف ثراء جبيل ومختار الديناري يتصدر محركات البحث

ثراء جبيل، خطفت الأنظار بعدما أعلنت عن زواجها من المخرج والفنان مختار الديناري، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة لجلسة تصوير خضعت لها منذ فترة مع خطيبها.

زفاف ثراء جبيل ومختار الديناري يتصدر محركات البحث

أعلنت ثراء عن زواجها في رسالة عبر انستقرام كتبت فيها: “ألف مبروك لزواج طويل وسعيد”، ولم تكشف الممثلة المصرية أي تفاصيل عقب نشرها لصور الجلسة، لكن بعد ساعات قليلة فاجئت متابعيها بصور وفيديوهات خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تحتفل بإقامة مراسم حفل الزفاف هناك، وبعيدا عن أفراد أسرة العروسين.

ثراء جبيل ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، وهي تحتفل بزفافها وترتدي فستان الأبيض وتعيش لحظات مميزة، وفاجئت متابعيها بالإعلان عن تفاصيل هذا الحفل، والذي لم يظهر فيه أفراد من عائلة العروسين من خلال الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام.

والتي أوضحت فيه الكثير من التفاصيل أبرزها أن زوجها مختار الديناري يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة بعدما التحق بمنحة دراسية تابعة لفولبرايت.

ثراء جبيل أشارت أن المنحة التي حصل عليها زوجها تستمر لمدة عامين، لذلك كان هناك تفكير منهما لإتمام الزواج في الولايات المتحدة الأمريكية، واستغلال تواجدهما هناك للاحتفال أيضا بأجمل الأوقات التي تأتي مع الاحتفالات بنهاية العام، حيث أقيم حفل الزفاف يوم 25 ديسمبر.

فكتبت ثراء جبيل تعلقا على زفافها: “بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين، قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في 25 ديسمبر 2023، وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر”.

ثراء جبيل ومختار الديناري قد كشفا عن خطوبتهما منذ أشهر، وحرص الثنائي على توثيق أجمل اللحظات التي جمعتهما في الفترة الماضية، وتحديدا خلال وجود مختار الدنياري في مصر وقبل رحيله إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث علق الأخير على الكثير من الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، وجمعته مع خطيبته ثراء جبيل.

وكان من أبرزها لحظة الموافقة بعد التقدم لخطوبتها، وإقامة حفل خطوبة تواجد فيه عدد من الأصدقاء وأفراد أسرتهما، وحرص فيه مختار الديناري على توجيه الشكر لكل من احتفل معهم، فعلق على الصور فكتب :” بالتأكيد قلت نعم.. لا أجد حتى الكلمات لأشكركم جميعاً.. لكم مني كل الحب والامتنان”

من هي ثراء جبيل؟

ثراء حبيل من النجمات الصاعدات في السنوات الأخيرة، واستطاعت أن تشارك في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية المهمة، حيث شاركت في بطولة مسلسل “ورق التوت” أحد الأعمال التي عرضت في الأسابيع الماضية.

وسبقها كذلك عدد كبير من الأعمال التي شاركت فيها أيضا خلال دراما رمضان 2023، أهمها مسلسل “سوق الكانتو” مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل “تحت الوصايا”، وتقديمها لشخصية دلال في العمل الذي تصدرت بطولته الفنانة منى زكي.

كما كان لها أيضا حضور سينمائي ملفت فتواجدت في فيلم “اتنين للإيجار” الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بالخليج، بالإضافة لفيلم “رهبة” مع أحمد الفيشاوي.

ومن ضمن أعمالها أيضا كل من مسلسل “نصي التاني”، و”أسيل”، وشاركت في بطولة عرض مسرحي بعنوان “وعملت ايه فينا السنين”، والذي انطلق عرضه في شهر ديسمبر 2023 على مسرح الفلكي بمصر.

Leave a Reply

Back to top button