أخبار النجوم

زينة ترد على محاولات الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

يبدو أن مشاركة الفنانة المصرية زينة في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان المصري أحمد العوضي صاحبتها الكثير من الشائعات أولها تخلفها عن موعد التصوير وعدم التزامها حتى الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي.

زينة ترد على محاولات الزج باسمها في واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

زينة نشرت عدة صور لها أثناء تواجدها في مقر إقامتها بمدينة دبي، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم”.

وتابعت زينة ساخرة من منتقديها ومروجي الشائعات عنها: حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعلاً”.

الجدير بالذكر أن الفيلم يروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية، ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

وهو من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقاً مميزاً من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى