أخبار النجوم

زينة عماد تفتتح المسرحية الموسيقية “جميل وبثينة” في العلا

ينطلق عرض المسرحية الموسيقية “جميل وبثينة” في مدينة العلا يوم 22 ديسمبر الجاري، وسط اهتمام بالعرض الذي يعتبر من أبرز أعمال فرقة كركلا لفنون المسرح، ومع هذا الاهتمام المتزايد تم الإعلان عن أبرز مفاجآت العرض، وهي الفنانة السعودية زينة عماد التي تم اختيارها من أجل افتتاحه.

زينة عماد تعيش حالة من التوهج الفني

تعد الفنانة الشابة من المواهب الأنجح والتي تركت تأثيرا كبيرا في السنوات الأخيرة لدى الجمهور في المملكة والخليج بشكل عام، ومن المنتظر أن تظهر زينة عماد على المسرح قبل انطلق العرض لتقديم رائعة موسيقية بصوتها.

زينة عماد قد شاركت في الفترة الماضية في عدد من الأحداث الفنية المهمة في المملكة العربية السعودية آخرها حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، بالإضافة للمشاركة في حفل “روائع الموجي”، وأيضا العرض المسرحي “معلقاتنا امتداد أمجاد” أحد أهم العروض المسرحية السعودية التي قدمت في السنوات الأخيرة.

بالإضافة لضمها لكوكبة من ألمع نجوم الغناء والتمثيل والكتاب وصناع المسرح في المملكة، مما شكل تجربة تضاف لتاريخ زينة عماد، لتعود من جديد وتقف على المسرح خلال عرض “جميل وبثينة” في عرض جديد، التي علقت زينة عماد على المشاركة فيه عبر حسابه على انستجرام، فكتبت: “خلوني اشوفكم في العلا (مسرح المرايا) في افتتاح المسرحية الموسيقية جميل وبثينة يوم 22 ديسمبر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى