أخبار النجوم

زينة عماد سفيرة EQUAL Arabia لشهر سبتمبر 2023

زينة عماد، المطربة السعودية الشابة، تعتبر من الشخصيات البارزة في المشهد الموسيقي السعودي، حيث مزجت موسيقى البوب مع الإيقاعات العالمية. مع أغاني مثل “Land of Heroes” و”حبيته” و “يا آولي” التي تهيمن على الاستماع لها على Spotify، اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين.

زينة عماد سفيرة EQUAL Arabia لشهر سبتمبر 2023

تعبيرًا عن حرص Spotify على تشجيع ودعم المواهب النسائية في المنطقة عبر برنامج EQUAL Arabia، تصدرت الفنانة زينة عماد غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر سبتمبر.

كما أضيفت أحدث أعمالها “حبيته” إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global بجانب آغنيات مغنيين عالميين مثل شاكيرا و دوجا كات. احتفالًا بموهبتها الاستثنائية، وضع Spotify صورة الفنانة زينة عماد على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك قبل اليوم الوطني السعودي.

وأضافت زينة قائلة: “آنا سعيدة جدا بالانضمام إلى عائلة سبوتيفاي. أنا فخورة ومندهشة بشكل لا يصدق بعدد الأشخاص الذين يستمتعون بسماع صوتي، و سعيدة أكثرلأن سبوتيفاي ستكون المنصة التي تربطني بـ جماهيري ومعجبيني، كما أريد أن أتحدث عن الفرصة الرائعة التي منحتها لي بلادي الحبيبة كشابة سعودية ذات طموحات كبيرة، ساعدتني على تحقيق أحلامي وتطلعاتي، وأتطلع إلى المزيد من الدعم والترقب من الجمهور، كما الأفضل لم يأت بعد.”

من هى زينة عماد؟

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وتعد من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

طرحت أول أغنية سينجل لها عام 2018 بعنوان (كثر العتب)، وحققت نجاحاً جماهيريا كبيراً بهذه الأغنية التي شاركت بها ايضا في مسابقة الموسيقى التابعة للثقافة السعودية، ونجحت في الحصول على الجائزة الأولى المقدمة من الثقافة السعودية وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً.

طرحت زينة عماد أغنية خاصة العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان (نبض القلب)، كما تجيد زينة عماد الغناء باللهجة المصرية والخليجية وكذلك الفصحى، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

قدمت أول تجربة لها في عالم تقديم البرامج من خلال مشاركتها في برنامج “يلا بحر” مع ندى الرشيد، وهي مساعدة مدرب غوصٍ ومحترفة غوصٍ حرٍّ، وشيماء ملائكة، وهي كبير مدربي الغواصين وحاصلة على شهادة cbr، على قناة “sbc”، ويعرض البرنامج رحلاتٍ استكشافية في البحر الأحمر، إلى جانب فقراتٍ موسيقية وغنائية، وخطوات تعلُّم زينة للغوص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى