أخبار النجوم

زينة مكي تكشف معاناتها مع مرض الجنف وتعرضها لجراحة كبرى

زينة مكي، الفنانة اللبنانية، كشفت عن تفاصيل ما تعاني منه مع مرض الجنف، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على الفيديو بجملة قالت فيها: “بعد تصوير فيلمي القصير عن الجنف اكتشفت أنّ ظهري الحديديّ مكسور.. هذه قصّتي”.

زينة مكي تكشف معاناتها مع مرض الجنف وتعرضها لجراحة كبرى

زينة مكي قالت لمتابعيها في الفيديو: “هيدا الفيديو للعالم يلي مصابين بمرض الجنف متلي، وللناس اللي عملوا العملية متلي، أو للناس اللي خايفين يعملون عملية سأحاول الإجابة على كل التساؤلات”.

حيث أكدت أنها لن تنصح أي مريض بالقيام بعملية جراحية أم لا، لكنها من الممكن أن توصيهم بأسماء بعض المعالجين المميزين الذين سبق وتعاملت معهم.

كما كشفت تفاصيل إصابتها ومعاناتها من هذا المرض، وعرضت بعض صور من الآشعة التي خضعت لها وتكشف شكل ظهرها بعد الخضوع لعملية جراحية.

أكدت مكي أنها خضعت في مرحلة مراهقتها لجراحة دقيقة في عمودها الفقري، عبر زرع أسياخ وبراغٍ حديدية في فقرات ظهرها بالكامل، ما عدا فقرة واحدة أسفل الظهر، لكن بعد فحوص طبية أجرتها بسبب مرض الجنف الذي تعاني منه، اكتشفت زينة أن هذه الفقرة أيضًا مكسورة، لافتة إلى أن هذا ما قصدته من جملة “ظهري مكسور”.

زينة مكي أوضحت أنها لجأت لأكثر من طبيب لتوجيهها لما يمكن فعله في مثل هذه الحالة، حيث أوضحت أن أحد الأطباء أكد أن هناك ضرورة طبية من الخضوع لعملية جراحية جديدة لعلاج الفقرة المكسورة، والتي قد يؤدي تركها كذلك مع الوقت إلى تلف بالأعصاب أو الإصابة بالشلل.

كما أوضحت أن طبيب آخر نصحها بالتأقلم مع هذه الأزمة الصحية وأن لا خطورة منها طالما تحاول الحفاظ على صحتها، بينما أكدت زينة مكي أن المفارقة في الأمر أنها لا تعاني من أية أوجاع في منطقة أسفل ظهرها، التي تشهد كسر بإحدى فقرات عمودها الفقري، ولكنها تعاني من وجع شديد كل يوم في منطقة الرقبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى