أخبار النجوم

سارة دندراوي الوجه الإعلامي الأبرز في رمضان 2024

الإعلامية السعودية سارة دندراوي، تصدرت المنافسة الإعلامية في شهر رمضان 2024 من خلال حلقات برنامجها “تفاعلكم” على قناة “العربية”، والذي تحول في رمضان إلى ساحة للنقاش مع أبرز نجوم مسلسلات رمضان 2024.

سارة دندراوي الوجه الإعلامي الأبرز في رمضان 2024

وتلقت الإعلامية سارة دندراوي العديد من الإشادات من الجمهور والمتابعين بسبب أدائها المميز في برنامجها “تفاعلكم”، بالإضافة إلى طريقتها المميزة في إدارة النقاشات الفنية مع النجوم، وهو الأمر الذي جعل عدد من النجوم يشيدون بها ويكشفون متابعتهم لها.

وتلقت أيضاً سارة دندراوي الإشادات من الجمهور بسبب جمعها العديد من نجوم الدراما العربية في حلقات برنامجها، حيث استضافت العديد من نجوم الدراما الخليجية واللبنانية والسورية والمصرية وكذلك العراقية.

وفتحت العديد من النقاشات والموضوعات الفنية في حلقات برنامجها، والتي تحولت إلى قضايا بارزة بين الجمهور والفنانين بسبب إثارتها في حلقات برنامج “تفاعلكم”، مثل انتقاد الفنان عابد فهد لبعض محتويات الدراما العربية ومشاهد العنف، وهو الأمر الذي جعل عدد من النجوم يدخلون في نقاش معه حول هذا الرأي اللافت منه.

بالإضافة إلى استضافتها نجوم مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي كان من أبرز مسلسلات رمضان 2024، وعلى رأسهم سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وإسلام إبراهيم، وكذلك استضافت العديد من النجوم على مدار حلقاتها في برنامج “تفاعلكم”.

ومن بينهم نيقولا معوض ونيللي كريم وانتصار وعبد الله السدحان وألكسندر علوم وباسل خياط وكارمن بصيبص وسمية الخشاب وسوزان نجم الدين وآية سماحة وإياد نصار وصابرين وحمادة هلال وإبراهيم الحجاج وميلا الزهراني وحسن عسيري وحسن الرداد وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى