أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تغير خطتها الفنية لهذا السبب

سلاف فواخرجي، النجمة السورية، كشفت عن جانب آخر في حياتها وشخصيتها، باهتمامها الكبير بالحياة الدراسية ونظرتها الخاصة لهذا الأمر، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”.

لماذا غيرت سلاف فواخرجي خطتها الفنية؟

قالت سلاف إنها تتفرغ في الفترة الحالية من أجل متابعة امتحانات ابنها “علي” في المرحلة النهائية من الإعدادية، وكشفت عن تأجيل عدة أنشطة فنية لها من أجل التركيز مع ابنها من أجل تجاوز المرحلة الإعدادية والانتقال إلى الثانوية، وقالت إنها اعتذرت عن حضور مهرجان جربة السينمائي بسبب انشغالها مع ابنها.

وأضافت سلاف فواخرجي إن دورة المهرجان تحتفل بالسينما السورية وتشارك بها ولكنها اعتذرت عن الحضور لأن دورة المهرجان تتزامن مع امتحانات ابنها، وهي تعطي الأولوية لحياة ابنها الدراسية.

وقالت إنها تعيش فترة استنفار بسبب هذه المرحلة، وأنها سعيدة لتحمل ابنها المسئولية واهتمامه بدراسته، وقالت إنها توقعت أن تكون عنيفة ومتوترة في هذه الفترة ولكن طريقة تعامل ابنها مع الأمر وتفهمه لنصائحها جعلها أكثر ثقة وهدوء.

وقالت سلاف فواخرجي إن لها طريقة خاصة في التعامل مع الامتحانات، وأنها تكره الإمتحانات لأن الأهم بالنسبة إليها هو استفادة الطلاب وأبنائها من المواد الدراسية واستيعابها بدلاً من الضغوط النفسية، لذلك هي نصحت ابنها بعدم الاهتمام بالعلامات مقابل الاستفادة من الدروس.

وأنها ستكون فخورة به في كل الأحوال وأن النجاح سينسب إليه فقط، وأضافت أن ابنها يرغب في دراسة الهندسة رغم حبه للتمثيل والأضواء، لذلك فهي تخطط لإقناعه بإكمال دراسته الأكاديمية وتأجيل اهتماماته الفنية إلى ما بعد الانتهاء من الدراسة.

وظهر اهتمام سلاف فواخرجي الكبير بحياة أبنائها الدراسية في فيديوهات حديثة لها، حيث ظهرت برفقة ابنها الأكبر “حمزة” في جامعة دمشق، وعبرت عن فخرها بدراسة ابنها لمجال الطب، وكانت تعرفه على الجميع في الجامعة بأنه طالب في كلية الطب.

وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور، وكشف عن الجانب الآخر في شخصية سلاف فواخرجي باهتمامها الخاص بالحياة الدراسية والأكاديمية، والذي انعكس في قراراتها في عام 2023 وعلى رأسها عودتها هي أيضاً إلى الدراسة ومشاركتها في عدة أنشطة جامعية في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى