أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تكشف أسرار جديدة حول انفصالها عن وائل رمضان

سلاف فواخرجي، النجمة السورية، كشفت العديد من الأسرار الجديدة عنها لأول مرة خلال لقائها مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي في رأس السنة 2024، وعلى رأسها أسرار فترة وقرار انفصالها عن زوجها وائل رمضان، والذي تم بعد ما يقارب من 23 عام من الزواج.

سلاف فواخرجي تكشف أسرار حول انفصالها عن وائل رمضان

قالت سلاف فواخرجي أن ما حدث بينها وبين زوجها وائل رمضان انفصال وليس طلاق، لأن البعض أعتقد أنه تم الطلاق الرسمي بينهما.

وأضافت أن ما حدث هو فقط حالة انفصال، وهي لم تبتعد في هذه الفترة عن وائل رمضان لأنه يتواجد معها معظم الوقت، خاصة لوجود أشياء مشتركة كثيرة بينهما وعلى رأسها أبنائهما “حمزة” و”علي”.

مشيرة إلى أن وائل رمضان لا تعتبره زوجها فقط ولكنه صديق وأخ وأب وسند حقيقي لها، ولن تنسى له ما فعله من أجل والديها الراحلين.

وأضافت الفنانة سلاف فواخرجي أن الانفصال بينهما لا يعني تنصل أي منهما عن مسئولياته المشتركة، مشيرة إلى أن زوجها يتواجد في المنزل في معظم الوقت، لأنه لم يتم الطلاق بينهما ولكنه قرار انفصال فقط لفترة معينة.

وقالت إنه لم يكن قرارها بمفردها، ولكن كان قرار مشترك منها ومن أبنائها وزوجها أيضاً، واتفقوا أن يكون الانفصال لفترة معينة وأنه من الممكن أن يكون القرار في صالح العائلة ويجعلهم أفضل.

وقالت سلاف فواخرجي إنها ووائل رمضان اتخذا هذا القرار من أجل الحصول على المزيد من الاستقلالية والابتعاد لفترة وكذلك لتخفيف حالة الشحن الموجودة بينهم، وحول حقيقة تخطيطها للعودة إلى زوجها وائل رمضان بعد هذه الفترة من الانفصال والتي امتدت لأكثر من عام.

قالت سلاف فواخرجي أن العلاقة والمصالحة بينهما موجودة، وأن هناك تاريخ وتفاصيل عديدة مشتركة بينهما وهي أهم من ورقة الزواج أو الطلاق.

وكشفت أنهما كانا في حاجة إلى هذه الفترة والابتعاد لفترة من أجل العودة والاتفاق من جديد، وقالت سلاف فواخرجي مازحة إنها بدأت في تبادل الحب معه من جديد، وأعادت اكتشاف حبهما معاً.

وأثارت سلاف فواخرجي إعجاب الجمهور طوال العام الماضي بسبب استمرار علاقتها القوية والطيبة مع وائل رمضان رغم الانفصال، ولم يتوقف الثنائي عن تبادل الدعم والتواجد في المناسبات العائلية المختلفة، وكذلك استمرار التعاون الفني بينهما، وكان آخر ظهور لهما معاً في نهاية عام 2023

Leave a Reply

Back to top button