أخبار النجوم

سلمى أبو ضيف: تعرضت للرفض ف البداية ولا أحد يعرف كواليس رحلة صعودي

سلمى أبو ضيف، الفنانة المصرية الشابة، حلت ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج “كلام نواعم” على قناة mbc، وتحدثت حول عدة أمور في حياتها المهنية والشخصية، وتحدثت عن الصعاب التي تواجهها في حياتها المهنية.

سلمى أبو ضيف: تعرضت للرفض ف البداية

قالت سلمى في تصريحاتها بالبرنامج إن من أكثر ما يزعجها هو وصف البعض لأبناء جيلها بأنهم ظهروا بـ”الواسطة” ومساعدة الآخرين، ويتجاهلون الصعاب التي مروا بها في بداياتهم ولا يعرفون كواليس رحلة صعودهم الحقيقية.

وقالت سلمى أبو ضيف أن هناك عدة أقاويل تزعجها أيضاً مثل إدعاء البعض أن حياة السيدات أكثر سهولة من الرجال ولا يوجد بها متاعب وصعوبات، وكشفت إنها تصالحت مع الإخفاقات التي تعرضت لها في حياتها وخاصة مواقف الرفض والتي تعلمت منها الكثير في حياتها، وأصبحت متصالحة معها وفي الحديث عنها ونقل تجاربها للآخرين.

وأضافت سلمى أبو ضيف إنها ترى أن جلد الذات ومراجعة النفس من الأشياء التي استفادت منها أيضاً في تطوير نفسها وعملها، وفي التخطيط لحياتها المقبلة، وقالت إنها تعمل على نفسها في عدة أمور، وتحاول في الفترة الحالية التخلص من عدة صفات سلبية بها مثل الاندفاعية والعصبية، وتحاول أن تصبح أكثر هدوئاً في الفترة الحالية.

وتحدثت النجمة سلمى أبو ضيف عن دور تقبلها لمشاعر ومواقف الرفض في مسيرتها المهنية، وقالت إنها تعلمت أن الأشياء التي لا تحققها أو لا تحدث معها سيكون لها تأثير آخر في حياتها، مثل تعرضها لموقف منذ عامين بعد محاولاتها الحصول على ماجستير في المسرح من إحدى الجامعات العالمية ولكنها تعرضت للرفض وحدثت بعدها مباشرة أزمة كورونا.

ومن بعدها تعرضت للرفض في عمل كانت تتمنى القيام به، ولكن بعد ذلك توقف العمل تماماً، وهو ما جعلها تتقبل هذه الأمور في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى