أخبار النجوم

سهير المرشدي تعود للدراما الرمضانية من خلال مسلسل “ضرب نار”

سهير المرشدي، النجمة المصرية القديرة، من المقرر أن تعود للأضواء مجدداً من خلال مسلسل “ضرب نار”، الذي يجمعها مع كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي في رمضان 2023، والتي سوف تظهر فيه النجمة المصرية بدور والدة  “مهرة أبو الليل” الذي تؤديه النجمة ياسمين عبدالعزيز.

سهير المرشدي تعود للدراما الرمضانية

تأتي عودة سهير المرشدي للدراما بعد غياب استمر لـ5 سنوات كاملة عن الدراما الرمضانية، منذ مسلسلها الأخير “طايع” الذي جمعها مع الفنان عمرو يوسف، وحقق العمل وقتها نجاحا كبيرا من ناحية المشاهدات، وقدمت فيه كذلك دور والدة طايع، الذي جسدته ببراعة وحصد اهتماما واسعا من قبل الجمهور.

اختيار سهير المرشدي للعودة من جديد للدراما بعد هذا الغياب وتعاونها مع ياسمين عبدالعزيز بما للأخيرة من شعبية وحضور، بالإضافة إلى كارزمة وهيبة سهير المرشدي التي تعد نجمة على أي شاشة تظهر عليها وقادرة على أن تؤهل العمل للنجاح، لذلك جاءت اختيارات سهير المرشد في كل من مسلسل “طايع”، ومن قبل مسلسل “مطلوب رجال”، و”النار والطين”دلالة على حسن اختياراتها.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” من بين الأعمال القوية التي يتوقع لها الجمهور النجاح الكبير، فبجانب الأحداث الرئيسية للعمل وقصة صعود أبطاله، يتطرق المسلسل لقضية الخلافات الزوجية بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

حيث أنهما سيتزوجان خلال أحداث المسلسل ولكن ستقع بينهما خلافات وأزمات سنرى كيف سيقومان بعلاجها.

المسلسل المنتظر من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى