أخبار النجوم

سوسن بدر تقدم عمل درامي صعيدي في رمضان 2024

سوسن بدر، النجمة المصرية، تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل الدراما الصعيدي “قلع الحجر”، والذي من المقرر أن يشاركها بطولته كل من محمد رياض وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ومنى عبد الغني وأيمن الشيوي وأحمد فهيم ولقاء سويدان ومروة عبد المنعم وحمدي عباس.

سوسن بدر تقدم عمل درامي صعيدي في رمضان 2024

سوسن بدر ستبدأ تصوير “قلع الحجر” فور الانتهاء من تصوير مسلسلها “حدوتة منسية”، والمقرر عرضه يوم 27 من يناير الجاري على شاشة قناة “cbc” بالموسم الشتوي الحالي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وقد طُرح البرومو الرسمي له منذ يومين.

وأوضحت الفنانة سوسن بدر أن المسلسل يطرح العديد من القضايا المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفروق الثقافية والاجتماعية ومدى تأثيرها على العلاقات والزواج.

مشددة على أن المسلسل يتضمن أحداثاً وقضايا من داخل نسيج المجتمع المصري، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية “سعاد”، والتي تواجه العديد من التحديات لوقوع المسؤولية عليها لميراث أبنائها، ولكن تتوالى الأحداث بالعديد من المفاجآت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تواجه مصيراً صعباً وتحديات في حياتها بسبب كتابة زوجها لكامل ميراثه لها، ولكنها تتفاجأ بماضٍ أليم يكشر عن أنيابه، ويريد مشاركتها في الميراث، فتزداد حدة الأحداث في تصاعدها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى