أخبار النجوم

سوسن بدر تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها العائلية

سوسن بدر، النجمة المصرية، كشفت في تصريحاتها في برنامج “ضيفي” مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة “الشرق للأخبار”، عن العديد من الأسرار الجديدة عنها، وعلى رأسها أسرارها العائلية.

سوسن بدر تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها العائلية

قالت سوسن بدر إن لديها 3 أحفاد، وهم “ملك” وهي في السنة الجامعية الثانية، و”يوسف” في السنة الجامعية الأولى، و”مايا” في السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية، وهم من ابنتها الوحيدة “ياسمين”.

وأضافت أنها تعتبر أبناء شقيقها الراحل بمثابة أبنائها أيضاً، وكشفت أنها واجهت في حياتها ظاهرة غريبة، وهي أن 95% من الممثلين الشباب الذين عملت معهم دور الأم على الشاشة، يعتبرونها بمثابة والدتهم إلى الآن.

وقالت سوسن بدر إن الممثلون الشباب يتواصلون معها في العديد من المناسبات مثل عيد الأم وغيرها، وكذلك يطلبون منها النصائح ويتحدثون معها بحرية وبصراحة كأنها والدتهم.

وكشفت سوسن بدر أن علاقتها بأحفادها بمثابة علاقة صداقة، مشيرة إلى أن الأسرة بالكامل محبة للحيوانات، ويقومون بتربية جميع أنواع الحيوانات مثل القطط والكلاب والطيور وغيرها، ويحرصون على التواصل معها طوال الوقت في المنزل.

وقالت الفنانة سوسن بدر إنها سعيدة إنها تتقدم في العمر، وسعيدة بتجربتها الحياتية ككل، وأنها تحتفل بتجربتها وتحتفي بعمرها دائماً، وكشفت أنها تظهر دائماً بلون شعرها الحقيقي وهو الأبيض مع الفضي والرمادي، وأحيانا تضطر إلى تغيير لون شعرها بسبب الأدوار التي تقدمها.

ولكنها تفضل دائما الظهور بلون شعرها الحقيقي لأنه تعتبره بمثابة “هالة” فوق رأسها، وكشفت أنها لا تشعر بالانزعاج حين يصفها البعض بأنها كبيرة في العمر، لأنها بالفعل متقدمة في العمر ومتصالحة مع ذلك وسعيدة للغاية في المرحلة الحالية في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى