أخبار النجوم

سيلينا جوميز تكشف محتوى المحادثة بينها وبين تايلور سويفت في حفل “غولدن غلوب”

سيلينا غوميز وتايلور سويفت كانت كل منهما حديث الجمهور بعد أن انتشر مقطع فيديو للصديقتين خلال حفل “غولدن غلوب”، فقامت سيلينا في الفيديو بإخبار تايلور بأمر ما، وهو الأمر الذي فاجأ الأخيرة بشكل كبير، وحرص البعض على قراءة شفاه تايلور وسيلينا لمعرفة الأمر الصادم الذي كانتا تتحدثان عنه.

سيلينا جوميز تكشف محتوى المحادثة بينها وبين تايلور سويفت في حفل “غولدن غلوب”

فسر البعض لغة الشفاه بأن سيلينا كانت تريد التقاط صورة تذكارية من تيموثي شالاميت إلا أن كايلي جينر حبيبته الجديدة قد رفضت، وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة لها، وتداول الجمهور على مدار أيام ذلك المقطع للتأكيد على وجود خلافات بين سيلينا جوميز وكايلي جينر.

وامتدت القصة التي فجرها حديث سيلينا جوميز الجانبي مع تايلور سويفت في حفل “غولدن غلوب”، إلى حديث مصادر مقربة منها لمجلة “بيبول” عن محتوى المحادثة الأصلي بين النجمتين، وذكرت المصادر: “لم تكن تشير مطلقًا إلى أي شيء يتعلق بتيموثي شالاميت أو كايلي جينر”.

وأكد المصدر أن سيلينا جوميز لم تقابل أو تتحدث مع تيموثي أو كايلي أبداً في الحفل، وهو ما ينفي رفض تيموثي شالاميت التقاط صورة مع سيلينا جوميز بسبب رفض كايلي جينر.

من جانبها، نشرت سيلينا جوميز تعليق لها على إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو، ونفت بشكل قاطع حديثها عن كايلي جينر أو تيموثي شالاميت، وقالت في تعليقها: “لا، لقد أخبرت تايلور عن اثنين من أصدقائي الذين ارتبطا معاً.. ليس هذا من شأن أي شخص”، وذلك قبل أن تمتد الأزمة إلى تيموثي شالاميت بنفسه، والذي اضطر أيضاً إلى التوضيح والتعليق على هذا الجدل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى