أخبار النجوم

شاروخان أفضل الممثلين الآسيوين لعام 2023

شاروخان، النجم العالمي، كان لنجاحه الفني هذا العام أثره في ترتيبه على مستوى الفنانين الآسيويين، حيث احتل المركز الأول بينهم، متفوقاً على عليا بهات وبريانكا تشوبرا اللتين جاءتا في المركزين الثاني والثالث.

شاروخان أفضل الممثلين الآسيوين لعام 2023

وفقاً لقائمة مجلة Eastern Eye الأسبوعية في المملكة المتحدة، والتي تعتمد على أهم المشاهير ومساهماتهم في العمل، وتحطيم الحدود وكونهم مصدر إلهام على مر السنين، احتل شاروخان المركز الأول بين الممثلين الآسيوين، متفوقاً على عليا بهات وبريانكا تشوبرا اللتين جاءتا في المركزين الثاني والثالث.

وتغلب شاروخان في منافسة قوية من القائمة الشعبية على ديلجيت دوسانجه ورانبير كابور اللذين أُدرجت اسماؤهما أيضاً من بين أفضل المشاهير.

وجاءت عليا بهات في المركز الثاني لعملها في السينما الهندية وهوليوود والأعمال التجارية وكونها قدوة قوية للأمهات العاملات. بريانكا شوبرا جوناس صاحبة المركز الثالث هي أشهر هندية، وأُدرج اسمها حيث واصلت مسيرتها الرائدة على المستوى الدولي، بما في ذلك مسلسل Citadel، وفيلم هوليوود Love Again، والعمل الإنساني وإضاءة السجادة الحمراء في الأحداث الدولية.

بينما جاء ديلجيت دوسانجه في المركز الرابع كونه أكبر نجم بنجابي، ولعمله المذهل كممثل ومغنٍ، والذي شمل السينما والتعاون الموسيقي الدولي الكبير والأداء الرائد في مهرجان كوتشيلا.

Charli XCX من المملكة المتحدة هي صاحبة المركز الخامس كأكبر نجمة غنائية عالمية بتراث جنوب آسيوي، حيث قامت بإصدارات فردية رائعة وعروض حية رائجة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى