أخبار النجوم

شاكيرا تلتقي ديفيد ستيوارت في لندن من أجل التحضير لأغنية جديدة

شاكيرا، النجمة العالمية، اتجهت إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل لقاء كاتب الأغاني الشهير ديفيد ستيوارت من أجل بداية التحضيرات لخطواتها القادمة.

شاكيرا تلتقي ديفيد ستيوارت في لندن من أجل التحضير لأغنية جديدة

أوضحت شاكيرا مؤخراً أنها لم تتوقف عن نشاطها الموسيقي بالأخص أن هذا النشاط ساهم بقوة في خروجها من العديد من الأزمات التي مرت بها ونجحت في أن تتجاوز لحظاتها الأكثر صعوبة.

لذلك تستعد النجمة الكولومبية لأغنية منفردة جديدة لطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة من طرح أحدث عمل غنائي لها والذي حمل عنوان “Copa Vacía”.

وقد علقت شاكيرا على صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، فكتبت :” في لندن أعمل مع ديفيد ستيوارت على تحضير أغنيتي التالية”، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل أصدقائها ومتابعيها الذين أعجابهم إصرار وعمل شاكيرا المستمر والذي لا يتوقف تحت أي ظرف.

وكانت شاكيرا قد اختارت العاصمة الفرنسية باريس، لتبدأ جولة جديدة لها، وتحديد من أجل التواجد في العرض الخاص بـ فيكتور آند رولف لخريف وشتاء 2023 – 2024، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، لتعود النجمة الكولومبية مرة أخرى إلى الاهتمام بعروض الأزياء بعد فترة من الابتعاد، فضلا عن إطلالاتها التي  أثارت الكثير من التساؤلات بسبب ارتدائها معطف قصير كتب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد، وهل كان رسالة جديدة توجهها لوالد أبنائها جيرارد بيكيه بعد انفصالهما، أم مجرد إطلالة رغبت في الظهور بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى