أخبار النجوم

شاهد vip تُفرج عن البوستر الرسمي الأول لمسلسل “روز وليلى” بطولة يسرا ونيللي كريم

منصة “شاهد vip”، افرجت عن البوستر الرسمي الأول لمسلسل “روز وليلى”، والذي يجمع النجمتين نيللي كريم ويسرا لأول مرة في بطولة مشتركة بينهما، وشوقت المنصة الجمهور اليوم للمسلسل ونشرت البوستر الرسمي، وذلك بعد طول انتظار للعمل وكذلك بعد عدة تأجيلات في عرض المسلسل منذ عام 2022.

شاهد vip تُفرج عن البوستر الرسمي الأول لمسلسل “روز وليلى”

أعلنت شاهد vip عن عرض المسلسل قريباً، ومن المتوقع أن يكون من أولى أعمال “شاهد vip” في عام 2024، النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير.. روز وليلى قريباً على شاهد”، وكشفت المنصة عن مشاركة تيام قمر وأحمد وفيق أيضاً في بطولة العمل.

وتحدثت النجمة نيللي كريم في لقاء أخير لها مع راديو “9090” عن ملامح وتفاصيل مسلسل “روز وليلى”، وقالت إنها تنتظر عرض المسلسل كثيراً، بسبب سعادتها الكبيرة للعمل مع الفنانة يسرا في بطولة مشتركة لأول مرة في مسيرتها، وتعتبر ذلك اللقاء الفني الأول بينهما.

مشيرة إلى أنها عملت مع يسرا في مسلسل “سرايا عابدين” ولكن لم تجمعهما مشاهد في المسلسل، وتغزلت بالفنانة يسرا وقالت إنها تحب الجميع وتحرص على الاهتمام بجميع فريق العمل ولديها حب كبير للحياة، وكانت تسعد لرؤيتها كل يوم في موقع تصوير المسلسل.

أحداث مسلسل “روز وليلى”

مسلسل “روز وليلى” من الأعمال الدرامية التي تسيطر البطولة النسائية على أحداثها حيث تلتقي نيللي كريم التي كانت تعمل في مكتب للتحقيقات مع يسرا من أجل البحث حول قضية، ويسعى الثنائي للكشف عن العديد من الألغاز حول ما يتعرضون له، في وقت يبدأ التقليل من قدرتهما في الوصول للهدف المطلوب منهما.

وتم تداول البرومو الأول من المسلسل عبر السوشيال ميديا، وكشفت العديد من المشاهد عن الجانب الكوميدي والمغامرة التي تسيطر على أحداثه.

العمل الجديد يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم، بالإضافة لكل من عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد فويق، ومروان يونس، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرحولد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى