أخبار النجوم

شريهان تشارك جمهورها عبر انستقرام زيارتها للمتحف المصري الكبير

شريهان، النجمة المصرية، نشرت عبر حسابها على انستجرام خلال الساعات الماضية، مجموعة صور جديدة لها، خلال زيارتها للمتحف المصري الكبير في محافظة الجيزة المصرية والذي يقع موقعه بالقرب من الأهرامات.

شريهان تشارك جمهورها عبر انستقرام زيارتها للمتحف المصري الكبير

شريهان فاجئت متابعيها بهذا الظهور الذي جاء بعد فترة طويلة من الابتعاد، لكنها فضلت هذه المرة أن تتواجد في معرض فني أقيم في المتحف.

واعتبرته شريهان أمسية لا يمكن أن تنسى، خصوصا أنها حضرته مع مجموعة من الصديقات، كما قامت واحدة منهن بمساعدتها في الكشف ومعاينة لمعرض الذي استضافه المتحف خلال هذا الأسبوع.

شريهان قامت بجولة داخل المتحف المصري الكبير وزارت القاعة الكبرى والتقطت مجموعة من الصور على دراجاته، مشيرة أن حصلت على انطباعات مميزة عن الفنانين الموهبين الذين شاركوا في المعرض، وعبرت عن سعادتها بتلك الأعمال المذهلة حسب وصفها.

وكتبت شريهان تعليقا على الصور التي قامت بنشرها: “أمسية لا تنسى أمس في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع، غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الذي موجود بالمتحف المصري الكبير، أتمنى لهم كل التوفيق”.

ونال ظهور شريهان على إعجاب قطاع واسع من متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وعلق الكثير منهم على الصور التي قامت بنشرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى