أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تستقبل 2024 بفصل جديد من الأزمات

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، أصدرت منذ أيام قليلة بيانا صحفيا عبر مكتب مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي، أكدت فيه انتهاء كل الخلافات مع شركة روتانا “وديا”، وأعلنت شيرين أن انتهاء التعاقد الرسمي مع الشركة، لا يعني عدم التعاون معها في المستقبل، وقالت إن علاقة “ابنة بأبيها” تجمعها بالمنتج سالم الهندي وهي حريصة على استمرارها.

شيرين عبد الوهاب تستقبل 2024 بفصل جديد من الأزمات مع روتانا

لم يصمد الصلح الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا أكثر من ثلاثة أيام، وبدأ فصل جديد من الأزمات من المرجح أن ينتقل سريعا إلى ساحات القضاء في مصر.

بعدما وجهت شيرين إنذارا رسميا للشركة المنتجة لألبوماتها الغنائية والمنظمة لحفلاتها الفنية طوال السنوات الماضية، مطالبة إياها بعدم التعرض لها.

وأعلنت شيرين مؤخراً أن انتهاء التعاقد الرسمي مع الشركة، لا يعني عدم التعاون معها في المستقبل، وقالت إن علاقة “ابنة بأبيها” تجمعها بالمنتج سالم الهندي وهي حريصة على استمرارها.

وأضاف البيان: تعكف شيرين عبد الوهاب حاليا على إنتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها، تؤكد على أن انتهاء علاقتها التعاقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

وسبق أن أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات التصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وكشفت عن “القادم الجميل” من حفلات ومناسبات فنية تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل، وأكدت الشركة أن المطربة المصرية عادت ل “بيتها الكبير”.

وحسب البيان الرسمي: تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أن محاميها الدكتور حسام لطفي طى صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز-على صعيد شخصي- بصلة صداقة ابنة بأبيها تجمعها بالمنتج سالم الهندى

Leave a Reply

Back to top button