أخبار النجوم

طارق الشناوي: حلا شيحة مترددة والجميع سوف يسامحها عندما تحسم رأيها

الناقد طارق الشناوي طالب بمنح “فرصة أخيرة” للفنانة العائدة من الاعتزال، حلا شيحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر شاشة “المحور”، مؤكداً أن “الضغوط العائلية” التي تسببت في اعتزالها مؤخراً، قد تكون السبب في اعتزالها مرة أخرى.

طارق الشناوي: حلا شيحة مترددة والجميع سوف يسامحها

قال الشناوي خلال اللقاء أن الفنانة حلا شيحة؛ موهوبة وتملك من الإمكانيات والقبول وجاذبية الكاميرا الكثير، مؤكداً أنها استطاعت إثبات موهبتها بقوة على الساحة في تلك الحقبة التي شهدت ظهور اثنين من أهم الممثلات في مصر منى زكي وحنان ترك.

وواصل قائلاً: الجمهور يراها مترددة، والجميع سوف يسامحها؛ عندما تحسم رأيها بقول واحد نابع من وجدانها، يجب ألا تلقي باللوم على أي عنصر خارجي؛ لازم تعترف بالخطأ عن قناعة داخلية.

وشدد الناقد الفني طارق الشناوي على ضرورة التوقف عن خلق الأعذار وإلقاء اللوم على أفعال الآخرين ومن ثم الاعتراف بالأخطاء وتحمل تبعاتها، معقبا: “لازم اعترف أني أخطأت، وغير مقبول أن أبرر بأن فلأن دفعني لأن في كل مرة ممكن شخص آخر يدفعك”.

وكان شرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، قد تحدث عن موقفه وموقف النقابة من عودة حلا شيحة إلى التمثيل في الفترة الحالية، وذلك بعد غضب النقابة منها بسبب تبرؤها من عدة أعمال لها قبل اعتزالها في المرة الأخيرة، وهو ما جعل أشرف زكي يصرح بأنه سيمنعها من العمل في التمثيل في حال إعلانها العودة.

وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات له مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، إن حلا شيحة تواصلت معه بالفعل في الفترة الأخيرة، وطلبت لقائه فور عودتها إلى القاهرة من كندا، وهو الأمر الذي يكشف رغبتها في أزالة الخلافات مع نقابة الممثلين والعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وأضاف أشرف زكي أنه لن يمنعها من العمل، ولكن سيتخذ القرار بالمشاورة مع الأسرة الفنية وجميع الأعضاء في النقابة، وذكر أنه ليس صاحب القرار في منعها أو عودتها إلى التمثيل.

وأضاف أشرف زكي في تصريحاته أنه يعرف موقف الفنانين من حلا شيحة وقال: “هما متسامحين مع حلا شيحة.. وبنتنا وحبيبتنا”، وأعادت حلا شيحة نشر تصريحات الفنان أشرف زكي عبر حسابها بانستقرام، وذلك في تأكيد منها على عودتها إلى التمثيل في الفترة المقبلة فور عودتها من كندا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى