أخبار النجوم

ظافر العابدين أبرز مفاجآت مسلسل “البحث عن علا 2”

هند صبري، النجمة التونسية، كشفت عن أولى مفاجآتها الفنية في 2024 من خلال عودة مسلسلها الشهير “البحث عن علا” في الجزء الثاني من المسلسل على منصة “نتفليكس”، وذلك بعد عامين من تقديم المسلسل، حيث حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير وقت عرضه.

ظافر العابدين أبرز مفاجآت مسلسل “البحث عن علا 2”

هند صبري، نشرت مقطع تشويقي على حسابها بانستقرام من كواليس المسلسل، وأعلنت بطريقة مشوقة ومبتكرة عن الجزء الثاني من المسلسل، حيث ظهر أبطال الجزء الأول من المسلسل وهم يتساءلون عن شخصية “علا” بعد اختفائها المفاجئ.

وظهر الفنان ظافر العابدين في نهاية المقطع بشخصية “كريم”، الذي يعرف مكان “علا”، وهي المفاجأة التي حازت على تفاعل الجمهور، بعد الإعلان عن تواجد ظافر العابدين في العمل، وانتظار الجمهور لرؤية ثنائيته الجديدة مع هند صبري.

وكشفت منصة “نتفليكس مؤخراً عن العديد من تفاصيل وملامح الجزء الثاني، وذكرت في بيان لها: “بعد النجاح الكبير للموسم الأول، تعود النجمة هند صبري لتؤدي دور (علا) في موسم جديد، مع النجم ظافر عابدين.

والعمل من بطولة سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق علا في مسلسل عايزة أتجوز.. تجد (علا) نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد”.

وأعلنت هند صبري في الفيديو عن قرب عرض حلقات الموسم الثاني على المنصة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى