أخبار النجوم

ظافر العابدين يحتفل بعرض فيلمه الجديد “إلى إبني” في مهرجان البحر الأحمر

ظافر العابدين، النجم التونسي، احتفل خلال الساعات الماضية بالعرض الأول لفيلمه الجديد “إلى ابني” في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وهو الفيلم الثاني الذي يتولى إخراجه الفنان ظافر العابدين، ويعتبر أول تجربة فنية وسينمائية له في السعودية.

ظافر العابدين يحتفل بعرض فيلمه الجديد “إلى إبني” في مهرجان البحر الأحمر

نشر ظافر العابدين عدة صور له على السجادة الحمراء في المهرجان برفقة عدد من نجوم الفيلم في المهرجان وعلق: “من العرض العالمي الأول لفيلم “إلى ابني” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أبارك لكل فريق العمل من ممثلين وتقنيين وسعيد بردود الأفعال على الفيلم..”.

وكشف ظافر العابدين مؤخراً العديد من التفاصيل حول فيلمه الجديد “إلى ابني”، ونشر صورة بوستر الفيلم على انستقرام قبل عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وذكر: “العرض العالمي الأول للفيلم السعودي “إلى ابني” في مهرجان البحر الأحمر، ضمن قسم روائع عربية، يوم الأحد 3 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة الريتز، ويوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما، بجدة.. الفيلم من إخراج : ظافر العابدين، بطولة: إبراهيم الحساوي، سمر ششة، ظافر العابدين، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر.. تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين”.

يشارك الفنان ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة بعدة أدوار، وعلى رأسها كمخرج للفيلم السعودي “إلى ابني”، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة الفيلم وكذلك يشارك كمؤلف في الفيلمز

وتعتبر تلك التجربة الثانية له في التأليف والإخراج بعد فيلمه التونسي “غدوة” في عام 2021، وهو ما يعزز مكانته في صناعة السينما من خلال الأدوار المتعددة التي يقوم بها في السنوات الأخيرة، حيث شارك ظافر العابدين في الدورة الماضية من مهرجان البحر الأحمر من خلال رئاسته لجنة تحكيم مسابقة “صناعة فيلم في 48 ساعة”.

Leave a Reply

Back to top button