أخبار النجوم

عبدالله الرويشد يروج لحفله القادم في فبراير الكويت

خلال الساعات القليلة الماضية، نشر حساب روتانا فيديو وكتب: “احجز تذكرتك لحفل سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد‬ في الحفل الختامي من مهرجان ‫فبراير الكويت 2024.. 16 فبراير الكويت أرينا”.

عبدالله الرويشد يروج لحفله القادم في فبراير الكويت

أعاد الرويشد نشر فيديو روتانا لحفله بالكويت، وأيضاً أعلن عن استعداده للمشاركة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في أبو ظبي، وذلك في 24 فبراير 2024 بحفل موسيقي بعنوان “جلسة عبدالله الرويشد”.

وكتب “نلتقي في أبوظبي 24 فبراير على مسرح المجمع الثقافي في أمسية بعنوان “جلسة مع عبدالله الرويشد”.. “أنا في انتظاركم”.

وفي أواخر العام الماضي، بث الفنان عبدالله الرويشد مقطعاً مصوراً لمتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، شكر فيه كل مَن أسهم بيوم تكريمه بمركز الشيخ جابر الثقافي في الكويت.

وجاء التكريم خلال افتتاح المركز موسمه الثقافي الجديد، واشتمل الفيديو على أبرز اللقطات من الحفل الذي نظِّم بهذه المناسبة.

وعلَّق الرويشد على الفيديو قائلاً: “خالص الشكر والتقدير للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على افتتاح المهرجان، وشكراً مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، شكراً وزارة الإعلام والإعلامية المتألقة دائماً ‫إيمان نجم، شكراً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور عماد عاشور، شكراً روتانا، وكل الشكر والحب والامتنان لأهلي وناسي حضوركم أغلى تكريم، شكراً لكم”.‬

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى