أخبار النجوم

عمرو سلامة يكشف ملامح فيلم “شمس الزناتي”

عمرو سلامة، المخرج المصري، كشف العديد من التفاصيل الجديدة حول فيلم “شمس الزناتي”، بعد انطلاق تصويره في الأيام الماضية، وكشف أيضاً عن الطريقة التي يلجأ إليها صناع الفيلم من أجل عدم الوقوع في فخ المقارنة مع قصة ونجوم فيلم “شمس الزناتي” الذي قدمه عادل إمام.

عمرو سلامة يكشف ملامح فيلم “شمس الزناتي”

تحدث عمرو سلامة في عدة تصريحات له على هامش مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، ومنها مع برنامج “عرب وود”، عن ملامح فيلم “شمس الزناتي” الجديد، والذي اعتبره فيلم منفصل عن الفيلم الأول، ولا يعتبر جزء ثاني منه أو إعادة تقديمه بشكل كامل.

وقال المخرج عمرو سلامة في تصريحاته أن الفيلم الجديد يهتم بمعرفة التفاصيل حول التقاء أبطال “شمس الزناتي” قبل خوض معركتهم في الواحة ضد عصابة “المارشال برعي” الذي جسده الفنان محمود حميدة.

وقال عمرو سلامة إنه يركز في الفيلم حول قصة التقاء هذه المجموعة بقيادة شخصية “شمس الزناتي”، أي أن أحداث الفيلم الجديد ستدور في إطار زمني يسبق الفترة الزمنية لأحداث الفيلم الأصلي.

ويبدو أن صناع الفيلم لجأوا إلى هذه الطريقة من أجل تفادي المقارنات أيضاً مع قصة فيلم “شمس الزناتي”، وكذلك كشف صناع الفيلم عن قائمة الأبطال المشاركين في الفيلم والتي أثارت الجدل خاصة بسبب ارتباط شخصيات فيلم “شمس الزناتي” بأذهان الجمهور.

ومن المقرر أن يشارك أحمد خالد صالح في الفيلم في شخصية الفنان أحمد ماهر التي قدمها في الفيلم، ويشارك الفنان أحمد عبد الحميد في شخصية الفنان الراحل مصطفى متولي، وهو الاختيار الذي أثار انقسام الجمهور بسبب عدم اختيار الفنان عمر مصطفى متولي لاستكمال شخصية والده الراحل.

وكذلك تشارك الفنانة أمينة خليل في الفيلم لاستكمال شخصية الفنانة سوسن بدر في الفيلم الأصلي، وكذلك الفنانة طه الدسوقي استكمالاًَ لشخصية الفنان الراحل محمود الجندي في الفيلم.

كما يشارك الفنان مصطفى غريب في الفيلم استكمالاً لشخصية الفنان إبراهيم نصر، ومن المتوقع تغيير العديد من الشخصيات الرئيسية في الفيلم، مثل غياب شخصية “المارشال برعي” و”الشيخ عتمان” خاصة أن الاحداث تدور قبل ظهور هذه الشخصيات في الفيلم الأصلي.

Leave a Reply

Back to top button