أخبار النجوم

غادة عادل تشارك محمد ممدوح بطولة فيلم “هيروشيما”

غادة عادل، الفنانة المصرية، المقرر أن تشارك الفنان محمد ممدوح بطولة فيلم “هيروشيما”، والذي من المقرر أن ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

تفاصيل فيلم “هيروشيما” لغادة عادل ومحمد ممدوح

فيلم “هيروشيما” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولم يتم التعاقد إلا مع بطل العمل محمد ممدوح الذي انسحب من بطولة مسلسل “إجازة وضع” خصيصاً للتفرغ لتصوير الفيلم.

كما تم التعاقد مع غادة عادل، ومن المقرر عقد جلسة تحضيرية بين صناع الفيلم لاختيار بقية أبطال العمل، تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

وانتهت غادة عادل مؤخراً من تصوير دورها في المسلسل الكوميدي الجديد “حالة خاصة” الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان الشاب طه الدسوقي، ومن المقرر عرضه في 10 حلقات عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولته نبيل علي ماهر، ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

كذلك تنتظر غادة عادل عرض مسلسل “بطن الحوت”، بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، والعمل يشارك فيه كل من باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى