أخبار النجوم

غادة عبد الرازق: أنا دلوعة وجريئة وكنت أحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية كشفت خلال لقائها مع ET بالعربي إنها تعمدت تقديم نفسها بأشكال مختلفة وجريئة، للتعبير عن شخصيتها التي تمزج ما بين الدلع وبنفس الوقت القوة، وهذا هو سبب خضوعها لـ 6 جلسات تصوير مؤخراً ما بين مصر ولبنان.

غادة عبد الرازق: أنا دلوعة وجريئة

قالت غادة خلال اللقاء: في وقت بظهر فيه غادة القوية وأوقات غادة الدلوعة، ولازم الست يكون عندها دلع وتكون ذكية وقوية، وده ميمنعش رقتها وأنها تكون حنينة، ورومانسية كأم وزوجة.

وأضافت غادة: أنا وشي صغير ورفيع جداً، ولما بسيب شعري بحس أنه بيأكل ملامحي، ولكن لما شعري بيكون ملموم ببان كيوت وملامح وشي بتبان.

غادة عبد الرزق: كنت أحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف

عن عودتها لزمن الأبيض والأسود، أوضحت غادة عبد الرازق: لو كنت في زمن الأبيض والأسود كنت أحب أمثل أفلام نادية لطفي وسعاد حسني، وأحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف وأحمد رمزي.

وبدأت غادة مؤخراً الترويج لمسلسلها الجديد “تحت الحزام” على مواقع التواصل، ونشرت بوستر المسلسل وكشفت عن أبرز ملامحه، وتشارك في بطولته مع عدد من النجوم الشباب وعلى رأسهم الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وخالد أنور وغيرهم.

ويعتبر المسلسل قصة منفصلة عن مسلسل يحمل عدة قصص منفصلة بأبطال مختلفين بعنوان “حدث بالفعل”، ويقدم المسلسل عدة قصص درامية منفصلة مقتبسة من وقائع وقصص حقيقية، ومن بينها مسلسل “ولو بعد حين” لشيرين رضا مع دينا الشربيني وقصة أخرى للفنان ماجد المصري، وتفتتح غادة عبد الرازق المسلسل بمسلسل “تحت الحزام”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى