أخبار النجوم

فيديو.. دنيا بطمة تنهار في البكاء بعد الحكم النهائي بحبسها

دنيا بطمة، الفنانة المغربية، قررت الظهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو جديد أكدت فيه أنها تتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل إحدى العصابات الخطيرة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وذلك بعد ان قضت محكمة الاستئناف بالسجن النافذ لمدة عام بحق دنيا بطمة على خلفية بسبب تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

حكم نهائي بسجن دنيا بطمة

قالت بطمة في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام: “الله شاهد.. أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، ما أتكلم شو ما أتكلم شو التفاصيل، ربي فوق ويجيب لي حقي، الستارة تكشف مع الأيام، أقسم بالله مع الأيام تعرفون أشياء”.

وأضافت الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي تبكي خلال الفيديو: “خبث وناس تحفر ليك وتغدر فيك، بس الحمد لله، حاولت إني مبكيش لكن مقدرتش أنا إنسان”، وتفاعل عدد كبير من جمهور دنيا بطمة معها بعد الفيديو الذي شاركته مع جمهورها.

وبعد هذا الفيديو، نشرت دنيا بطمة عدة منشورات عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، من معجبين وزملاء لها يعلنون دعمهم لها، كما نشرت مقاطع من أغنيتها “الدنيا بتدور”، في دلالة على تعرضها للظلم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنفي فيها دنيا بطمة تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”، وتلمح إلى وجود أشخاص يحاولون الإيقاع بها.

ووجهت دنيا بطمة عبر حسابها؛ الشكر لكل متابعيها ومن قاموا بمساندتها في أزمتها من خلال تدوينة قالت فيها: “أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية: سوريا، مصر، سلطنة عمان، ودول الخليج بصفة عامة، والجالية المغربية المقيمة في الخارج وكل من راسلني… شكراً على رسائلكم التي تثلج الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي. وأما البطماويين فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي”.

يُذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، عندما أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق سناب شات، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، وقام بكشف أسرارهن الخاصة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، وتم اتهام دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عام كامل

Leave a Reply

Back to top button