أخبار النجوم

فيلم “Back to Black” يُعيد إيمي واينهاوس إلى ذاكرة الجمهور

إيمي واينهاوس، النجمة الراحلة، عادت إلى ذاكرة الجمهور بعد عرض البرومو التشويقي الأول لفيلم “Back to Black”، والذي يعرض قصة حياتها، وأثار برومو الفيلم عاطفة الجمهور بعد عرض عدة لقطات مؤثرة وخاطفة في الفيلم للراحلة إيمي واينهاوس.

فيلم “Back to Black” يُعيد إيمي واينهاوس إلى ذاكرة الجمهور

ذكر صناع فيلم “Back to Black” في مقدمة الفيلم: “إن فيلم Back to Black هو لمحة لم يسبق لها مثيل عن صعود إيمي واينهاوس المبكر إلى الشهرة وإصدار ألبومها الاستوديو الرائد، Back to Black، من وجهة نظر إيمي، فإن الفيلم عبارة عن نظرة غير اعتذارية إلى المرأة التي تقف وراء هذه الظاهرة والعلاقة التي ألهمت أحد أكثر الألبومات الأسطورية على الإطلاق”، وظهرت إيمي واينهاوس في برومو الفيلم وهي تتحدث عن نفسها وتقول: “أنا لا أكتب الموسيقى لأكون مشهورة، أنا أكتب الأغاني لأنني لا أعرف ماذا سأفعل إذا لم أفعل ذلك”.

وعادت النجمة الراحلة إيمي واينهاوس إلى الواجهة في 2024 بعد الإعلان عن الفيلم الجديد، وتذكر الجمهور أبرز محطاتها الفنية، وعلى رأسها الألبوم الذي يحمل عنوان الفيلم “Back to Black”، والذي يعتبر من العلامات المضيئة في مسيرتها، وباعت به أكثر من 16 مليون نسخة في عام 2006.

وحققت بعد ذلك إيمي واينهاوس العديد من الإنجازات منها أنها أول فنانة تحصل على 5 جوائز جرامي في حفل واحد، وأثرت إيمي واينهاوس في العديد من نجوم الموسيقى الحاليين، وعلى رأسهم النجمة أديل، والتي ذكرت إنها تدين بـ “90 بالمائة” من حياتها المهنية لإيمي واينهاوس.

تفاصيل فيلم “Back to Black”

يعتبر فيلم “Back to Black” الذي يحمل عنوان أشهر ألبوم في مسيرة إيمي واينهاوس، هو أول فيلم سيرة ذاتية عن إيمي واينهاوس يسلط الضوء على حياتها العائلية والفنية.

ولا يعتبر الفيلم الأول عنها بعد وفاتها في عام 2011، إذ ظهرت العديد من الأفلام الوثائقية عن حياتها وإرثها، بما في ذلك الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2015 لأفضل فيلم وثائقي طويل “Amy”.

بالإضافة إلى الفيلم التلفزيوني لهيئة الإذاعة البريطانية “Reclaiming” لعام 2021، وذلك قبل الإعلان عن تصوير فيلم السيرة الذاتية الجديد في عام 2018، والمقرر عرضه في 10 مايو 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى