أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ66 .. ما هو سر شباب سميرة سعيد المتجدد؟

سميرة سعيد، الفنانة المغربية تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 66، وتعتبر الفنانة سميرة سعيد من أكثر النجمات اللواتي استطعن الحفاظ على تواجدهن على القمة رغم مسيرتها الطويلة والتي بدأت منذ السبعينيات إلى الآن.

ما هو سر شباب سميرة سعيد المتجدد؟

كشفت سميرة في لقاءاتها السابقة عن سر شبابها المتجدد واستمراريتها وعلى رأسها امتلاكها شعور بالانفتاح على الموسيقى وفكر متجدد بها وهو ما ساعدها في الاستمرار والتجديد في أعمالها إلى الآن.

كما تحدثت في لقاء لها مع برنامج الفنانة أحلام عن سر تجددها، وقالت إنها تعتبر الفن مجال مغامرة وليس نمطياً، لذلك هي حققت العديد من القفزات في مسيرتها بداية من الأغاني الطربية التي قدمتها في بداياتها إلى الأغاني الشبابية التي قدمتها مؤخراً.

مشيرة إلى أن البعض قد لا يعرف سوى مرحلة واحدة منها ولكن في النهاية تعتبر كل ذلك تجربتها الغنائية المتنوعة والثرية.

وقالت الفنانة سميرة سعيد في وقت سابق إنها لا تفضل النمطية وتشعر بالملل سريعاً وهو سر رغبتها في التجديد دائماً، وقالت أن الجمهور يتقبل منها التغيير المستمر في شكلها وأعمالها.

ويتوقع منها ذلك بسبب تاريخها الطويل في ذلك الأمر، لأنها تحاول دائماً تقديم أعمال متنوعة وبها خروج عن المألوف وجرأة، وهو التحدي والمحفز بالنسبة لها طوال تاريخها، لأنها ترى أنها لو كانت تغني نفس الأغاني منذ صعودها منذ 40 عام لكانت اعتزلت الغناء ولكنها تبحث عن المغامرة والتحدي طوال الوقت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى