أخبار النجوم

قائمة بالنجمات السعوديات المرشحات لجوائز Joy Awards

الهيئة العامة للترفيه، أعلنت عن بدء التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز  “Joy Awards”  قي نسخته الرابعة، ودعت الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات.

قائمة بالنجمات السعوديات المرشحات لجوائز Joy Awards

إلهام علي

عن دورها في مسلسل “جريمة قلب” الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجماهير السعودية والعربية.

ميلا الزهراني

عن دورها في مسلسل “دفعة لندن” الدراما الاجتماعية التي شارك فيها نخبة من النجوم وحقق نجاحا متميزا خلال الموسم الرمضاني.

هند محمد

عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل “منهو ولدنا؟” وهو من المسلسلات الرمضانية التي انضمت إلى قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على “شاهد”، ونال إعجاب الجمهور.

العنود سعود

عن دورها في المسلسل السعودي “دكة العبيد” العمل التاريخي الضخم الذي جمع نخبة من النجوم السعوديين والعرب والعالميين.

في فؤاد

عن مشاركتها في مسلسل “ماما غنيمة”، والتي تنتمي إلى جيل من الفنانين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالسعودية في الآونة الأخيرة، من خلال مشاركتها المتميزة في عدة مسلسلات، وخوضها لتجارب سينمائية تكللت بالنجاح.

أصايل محمد

عن دورها في الموسم الثاني من مسلسل “سكة سفر” والتي لفتت أنظار الجماهير المتابعين للمسلسل، والذين أشادوا بأدائها وإطلالتها على الشاشة.

آيدا القصي

عن دورها في فيلم “راس براس” التجربة السينمائية الجديدة والمدهشة لصُناع مسلسل محافظة مسامير الشهير، والذي يمثل أحدث إنتاجات نتفليكس السعودية.

إلهام علي

عن دورها في فيلم “تشيللو” والذي جمع نخبة من النجوم من السعودية والخليج والوطن العربي والعالمي بقيادة “تركي آل الشيخ” والذي حول روايته الخاصة “تشيللو” إلى فيلم رعب.

خيرية أبو لبن

عن دورها في فيلم “عبد” والذي حصد ثلاث جوائز ضمن جوائز مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة التي أقيمت خلال شهر مايو 2023 .

فاطمة البنوي

عن دوها في فيلم “العميل صفر” العمل السينمائي الأول الذي قدمها في السينما المصرية، في إطار امتلاكها لمواهب فنية متنوعة، فهي ممثلة ومخرجة وكاتبة، وتحقيقها للعديد من الإنجازات والنجاحات التي أوصلتها للعالمية، خلال السنوات الأخيرة على المستوى الدرامي والسينمائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى