أخبار النجوم

قائمة بحفلات النجوم العرب المنتظرة في شهر فبراير 2024

الجمهور العربي، من المقرر أن يكون على موعد مع عدد من الحفلات الغنائية خلال شهر فبراير القادم من العام الجاري، والتي بدأ نجومها وكذلك الجهات المنظمة في الترويج لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

حفلات النجوم العرب المنتظرة في شهر فبراير 2024

كشفت شركة “روتانا” تفاصيل حفل محمد عبده في الكويت وذكرت: “فبراير مع روتانا غير.. مهرجان فبراير الكويت 2024.. فنان العرب محمد عبده، الأرينا كويت، 1 فبراير”، وأعلنت شركة روتانا عن فتح باب حجز التذاكر لحفل محمد عبده.

كذلك روجت شركة “روتانا” لحفل الفنانة نانسي عجرم في الرياض، ونشرت صورة البوستر وذكرت: “فيكم طرب فيكم وناسة ؟ آه ونص.. لحظات لا تنسى بنعيشها مع النجمة العربية نانسي عجرم وفرقة ميامي.. ٢ فبراير في محمد عبده أرينا”.

وينتظر الجمهور أبرز مفاجأة غنائية في شهر فبراير، وذلك من خلال ليلة الأمير الشاعر سعود بن عبد الله في الرياض، والتي تعتبر أضخم أمسية شعرية وغنائية في شهر فبراير.

ويجتمع بها العديد من النجوم للغناء من أشعار سعود بن عبد الله وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وكذلك الفنانة أحلام والفنانة أميمة طالب والفنان رابح صقر والفنان ماجد المهندس والفنانة نوال الكويتية.

وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات، ويقام الحفل في يوم 16 فبراير المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض.

كذلك شوقت النجمة نوال الكويتية الجمهور لحفلها الجديد في فبراير الكويت، ونشرت تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس” وقالت: “حبايبي وأهلي وجمهوري في بلدي الغالي الكويت.. ولهت عليكم وايد وولهت أغني لكم وأغني معاكم.. أشوفكم قريب إن شاء الله”.

كما أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن العديد من المفاجآت الغنائية لها في شهر فبراير المقبل على صعيد الحفلات، ومنها إحيائها حفل غنائي جديد في مسرح كتارا بقطر.

وقالت في رسالة لها: “حبايبي وجمهوري الغالي في قطر، سعيدة بهذه الحفلة على مسرح كتارا الرائع بلقاكم قريب وبستمتع معاكم في أمسية مميزة إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى