أخبار النجوم

قائمة مقدمو حفل جوائز جولدن جلوب 2024

تم الكشف خلال الساعات الماضية عن قائمة بأهم النجوم المشاركين في تقديم الحفل الـ81 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، حيث نشرت الصفحة الرسمية للجائزة عبر حسابها على انستجرام، أسماء النجوم الذين تنوعوا بين إعلاميين وممثلين حاز بعضهم على الكثير من الجوائز.

قائمة مقدمو حفل جوائز جولدن جلوب 2024

كان من بين الأسماء التي تم الأعلان عنها كل من جاستن هارتلي، وميشيل يو، وباتريك أدامز، ويل فيريل، وعيسى راي، وأمريكا فيريرا، وأوبرا وينفري وهايلي ساينفيلد ودانيال كالويا، فلورانس بيو.

بالإضافة كذلك لكل من أماندا سايفريد، وأنجيلا بسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وسيمو ليو، وشاميك موور، وسوف يشارك كل نجم في تقديم فقرة على خشبة المسرح تخص توزيع الجوائز.

بينما يتصدر المشهد الكوميدي الشهير جو كوي في أول تجربة له في تقديم الجوائز الخاصة بالجولدن كلوب، ولدى الكوميدي والممثل الشهير ذو الأصول الفلبينية العديد من التجارب المهمة، وقد عرض أيضا للممثل الكوميدي عروض إرتجالية قدمها على العديد من المسارح، وأيضا بثت على العديد من المنصات أبرزها نتفليكس.

وينتظر قطاع كبير من المهتمين بالحفل تجربة مختلفة على كافة المستويات، خصوصا أن حفلات توزيع الجوائز السابقة للجولدن جلوب، تعرضت لإنتقادات واسعة على مستوى البث، وأيضا أزمة التنوع في اختيارات الفائزين، وسوف يبث الحفل لأول مرة على شبكة سي بي إس، وهي شبكة جديدة بعد سنوات من بثها على شبكة إن بي سي،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى