أخبار النجوم

قبل ناهد السباعي.. نجمات فُجعن بفقدان والديهم في عام 2023

ناهد السباعي، الفنانة المصرية، فُجعت خلال الساعات الماضي بوفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي وصفتها في رسالة نعيها بأنها “كل حياتها”، ولاقت ناهد السباعي دعم كبير من زملائها والجمهور خاصة بسبب العلاقة القوية التي تجمعها بوالدتها.

نجمات فُجعن بفقدان والديهم في عام 2023

مي كساب

مي كساب عاشت أصعب فترات حياتها في 2023 بعد مرض والدها ووفاته هذا العام، وعبرت مي كساب في أكثر من مناسبة عن تأثرها الشديد بوفاة والدها، وأطلقت أغنية “حضن أبويا” من أجله.

وقالت في إحدى رسائلها المؤثرة إليه: “٤٠ يوم عدو علي فراقك يا حبيبي.. راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض.. الله يرحمك، في الجنة ونعيمها بإذن الله ويارب يقدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم”.

دينا الشربيني

دينا الشربيني عاشت أصعب لحظات حياتها في 2023 بعد وفاة والدتها مؤخراً، ومن قبلها وفاة والدها، والذي كانت تعتبره دينا الشربيني أقرب الناس إليها، وعاشت فترة صعبة بعد رحيله.

وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور عاشتأصعب أوقات حياتها في 2023 بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، والذي كانت تعتبره كل شيء في حياتها، ونشرت ريهام عبد الغفور أول تعليق لها بعد وفاة والدها.

وقالت: “ادعيلك بايه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر وضهري إتكسر وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

Leave a Reply

Back to top button