أخبار النجوم

كايلي جينر تتصدر مواقع التواصل بسبب شائعات إنفصالها عن تيموثي شالامي

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول الجمهور عدة شائعات على مواقع التواصل حول انفصال كايلي جينر عن تيموثي شالامي بعد 7 أشهر فقط من بداية علاقتهما، وتضاربت الروايات والتقارير حول حقيقة انفصالهما حالياً، وسط التزام الثنائي الصمت.

كايلي جينر تتصدر مواقع التواصل بسبب شائعات إنفصالها

انطلقت شائعات الإنفصال بعدما نشرت صحيفة “Life & Style” خبر انفصالهما نقلاً عن مصدر مقرب منهما، والذي أكد الخبر للصحيفة معلناً: “لقد انتهى الأمر”.

وذكرت الصحيفة أن الممثل الأمريكي تيموثي شالامي قد أنهى علاقته الرومانسية مع كايلي جينر، وأن انفصال الثنائي جاء بعد سبعة أشهر من إثارة شائعات العلاقة لأول مرة في وقت سابق من هذا العام.

وزعم المصدر في حديثه عن تفاصيل انفصالهما: “إنها تخبر الناس أن الأشياء بينهم تلاشت بشكل طبيعي لأنهم مشغولون ويتنقلون على حد سواء، لكن الأصدقاء يهمسون أن كايلي قد هُجرت، ويشك بعض المقربين من كايل جينر أن تيموثي شالامي قد استخدم شائعات علاقته مع كايل جينر في الدعاية لفيلمه القادم Wonka.. كايلي تلعبها بشكل غير رسمي، لكن أصدقائها يعرفون أن هذا أمر لا بد منه”.

وذكر المصدر أن تيموثي هو أول شخص قضت كايلي جينر وقتًا معه حقًا بعد الانفصال عن ترافيس سكوت، حتى أنها عرفته على عائلتها مؤخراً.

وبعد ساعات قليلة من نشر أخبار وشائعات انفصال كايلي جينر وتيموثي شالامي، سارعت عدة مصادر أخرى مقربة من الثنائي إلى نفي هذه الشائعات بشكل قاطع، ومنها ما نشره موقع “TMZ”، الذي أكد استمرار علاقة الثنائي على الرغم من التقارير التي تزعم انفصالهما.

وأكد مصدر مقرب منهما أن قصة انفصالهما أبعد عن الحقيقة، وأن الثنائي لم يتم رؤيتهما معًا في الأماكن العامة مؤخراً ولكن لا يعني ذلك أنهما انفصلا، وأكد المصدر إن كل شيء رائع بين كايلي وتيموثي وأن أي تقارير أو أخبار تقول خلاف ذلك هي كاذبة.

وفي نفس الوقت، أكد أيضاً برنامج “ET” استمرار علاقة الثنائي كايلي جينر وتيموثي شالامي، على الرغم من التقارير الكاذبة التي تفيد بأن الزوجين قد انفصلا، وأكد مصدر مقرب منهما استمرار علاقتهما الرومانسية في الوقت الحالي، بعدما أثار نفس المصدر قصة ارتباطهما لأول مرة من خلال حديثه للبرنامج في شهر إبريل الماضي بعد رؤية الثنائي معاً لأول مرة وقتها، وأكد المصدر يستمتعان بأوقاتهما معاً في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى