أخبار النجوم

كتاب الأمير هاري “Spare” ينضم لقائمة أكثر الكتب الملكية مبيعا على الإطلاق

منذ صدوره في يوم 10 يناير 2023، أصبح كتاب الأمير هاري واحد من أسرع الكتب غير الخيالية منذ صدوره، بعد أن بيعت أعداد ضخمة من نسخ الكتاب، بعد فترة وجيزة من طرحه للبيع في الأسواق.

كتاب الأمير هاري “Spare” ينضم لقائمة أكثر الكتب الملكية مبيعا

انضم كتاب Spare إلى قائمة أكثر الكتب الملكية مبيعا حتى يومنا هذا والتي تتضمن كتاب شهير عن حياة الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، تم الكشف في وقت لاحق عن أن كاتبه قد حصل على محتوى الكتاب من الأميرة ديانا، سرا.

وكتاب ملكي آخر عن حياة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle كزوجيين ملكيين، قبل مغادرتهما غير المتوقعة للحياة الملكية، قيل أيضا أنه يتبنى وجهة نظرة ميغان وهاري وأن كاتبي الكتاب حصلا على محتوى الكتاب من مصادر مقربة من هاري، وميغان.

كتاب الأمير هاري الجديد Sapre، دخل إلى قائمة الملكية الأكثر مبيعا، حتى قبل طرحه رسميا للبيع في الأسواق، بفضل الإقبال الكبير على حجز نسخ من الكتاب والذي توقع الكثيرون أن يكشف الكثير من الأسرار الصادمة والمثيرة للجدل عن حياة الأمير هاري.

وهو ما حدث بالفعل، عندما كشف من خلال كتابه عن مشادة حادة بينه وبين شقيقه الأكبر الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز William, Prince of Wales، انتهت بدفع الأمير وليام بشدة لشقيقه الأصغر هاري.

مما تسبب في إسقاطه أرضا، كما كشف هاري من خلال كتابه عن تعاطيه لمواد مخدرة بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، في محاولة لتجاوز مشاعر الحزن والاكتئاب التي عانى منها بسبب وفاة والدتهما المفاجئة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى