أخبار النجوم

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور لمسلسله الجديد “الحشاشين”

كريم عبد العزيز، الفنان المصري، رفع سقف التوقعات والحماس على مسلسله الجديد “الحشاشين”، حيث كشف عن العديد من اللقطات المشوقة من المشاهد الأولى من المسلسل، وكذلك رفع مستوى حماس الجمهور للعمل بعدما كشف عن ملامح شخصيته في المسلسل.

كريم عبد العزيز يروج لمسلسله الجديد “الحشاشين”

نشر كريم عبد العزيز مؤخراً العديد من الصور من مشاهد المسلسل والتي ظهر بها بملابس شخصية “حسن الصباح” في المسلسل، وظهر كريم عبد العزيز في ديكورات وأزياء بأجواء تاريخية شوقت الجمهور للمسلسل.

علق الفنان كريم عبد العزيز على الصور الأولى من مسلسل “الحشاشين”، وقال: “حسن الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب”، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، بعد الحماس الجديد للعمل التاريخي والذي يعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في موسم رمضان 2024.

خاصة أنه انطلق تصويره مبكراً في العام الماضي، وتم تأجيله من العام الماضي بسبب التجهيزات الضخمة للعمل، بالإضافة إلى الأجواء التاريخية والملحمية في المسلسل والذي يجعله مرشحاً ليكون من أبرز مسلسلات الموسم الجديد.

وشوق أيضاً المخرج بيتر ميمي الجمهور للمسلسل الجديد “الحشاشين”، وشارك الجمهور عدة صور من كواليس التصوير، وكشف العديد من التفاصيل المشوقة عن العمل وعلى رأسها تصوير المسلسل في 3 قارات مختلفة.

وعلق بيتر ميمي على الصور التي نشرها عبر حسابه بانستقرام وقال: “متبقى ٤٠ يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين.. الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادى عشر ومؤسسها حسن بن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ.. مسلسل اتصور فى ٣ قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي”.

Leave a Reply

Back to top button