أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن حنين الشاطر نجمة “إكس فاكتور” 2024

حنين الشاطر، المطربة المصرية الشابة، فازت بلقب الموسم الخامس والجديد من برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، على قناة “دبي”، وحصلت حنين الشاطر على نسبة التصويت الأكبر من الجمهور في الحلقة الأخيرة من البرنامج اليوم، بعد منافسة قوية مع المطربة المغربية شيماء عمران، والمطرب الإماراتي ناصر حمدان.

من هي حنين الشاطر نجمة “إكس فاكتور” 2024؟

حنين هي شابة مصرية نالت شهرة واسعة عبر برنامج تيك توك حينما ظهرت في العديد من المقاطع بصحبة والدها يغنيان سوياً بعض الأغاني القديمة والحديثة ويبدو أن والدها يرشدها إلى أداء بعض الأغنيات بشكل معين ودوماً ما يطلب الجمهور منهما أداء بعض الأغاني سوياً.

وقالت حنين في برومو برنامج إكس فاكتور إنها بدأت الغناء منذ كانت في الرابعة من عمرها وتصف والدها أنه هو حافزها ومعلمها وصديقها الأول الذي يعلمها الغناء ويحسن من أدائها ويكون ذلك في أي مكان سواء في البيت أو أثناء ركوبهما سوياً السيارة عند ذهابهما إلى مكان ما.

حنين الشاطر، خطفت الأنظار منذ اللحظة الأولى في مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، حيث استطاعت أن تلقت الأنظار إلى موهبتها الغنائية رغم صغر عمرها.

ونجحت أيضاً في جذب انتباه لجنة التحكيم وعلى رأسهم النجم راغب علامة، الذي أصبح أكبر الداعمين لها في البرنامج، وبعد رحلة لحنين الشاطر في طرح الفيديوهات الغنائية لها مع والدها على تيك توك وانستجرام، حققت شهرة جيدة على مواقع التواصل، قبل أن تلفت الأنظار إليها بشكل أقوى من خلال ظهورها في منافسات “إكس فاكتور”.

وبدأت حنين الشاطر رحلتها في البرنامج من خلال أداء أغنية “يا مجنون” للفنانة أصالة، وفاجأت لجنة التحكيم والجمهور بقدراتها الصوتية وثقتها بنفسها، وهو ما جعل الفنان راغب علامة يفاجئها أثناء الغناء بطلبه توقف الموسيقى.

وتحدث معها عن أسباب شعورها بالتوتر على المسرح قبل أن يفاجئها بإعطائها كارت الصعود إلى المراحل النهائية من البرنامج مباشرة، وقدمت حنين الشاطر في رحلتها في البرنامج العديد من الأغاني الكلاسيكية والمتنوعة.

ومنها أغنية “كان ياما كان” للفنانة ميادة الحناوي وأغنية “وحياتي عندك” للفنانة الراحلة ذكرى، وتلقت إشادة واسعة من النجم راغب علامة في حلقات البرنامج.

وقال راغب علامة إن صوت حنين الشاطر من أجمل الأصوات التي سمعها في حياته، ويتوقع أن تصبح فنانة كبيرة في المستقبل، وأنها بالنسبة له هي صوت “إكس فاكتور”.

وقال إنها تمتلك صوت عملاق ولديها هوية خاصة ونجمة متفردة وتحلق في مكان بمفردها، وتنبأت لها الفنانة أنغام بأن تصبح نجمة كبيرة في عالم الغناء في المستقبل، وطلبت منها تذكر هذه المقولة منها.

يذكر أن برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” قد عاد مرة أخرى على الشاشة بعد توقف أكثر من 7 سنوات، منذ عرض الموسم الرابع والاخير من النسخة العربية للبرنامج على قناة mbc.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى