أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن فيلم “Asteroid City” قبل أيام من عرضه

نشر الحساب الرسمي لفيلم “Asteroid City” على انستجرام، العديد من الصور التي التقطت للنجوم خلال العرض الخاص للفيلم، كما عبر الجمهور عن مدى حماسه لمشاهدته في دور العرض بمجرد طرحه الرسمي، خاصة وأنه يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم الذين يجتمعون معًا في عمل واحد.

تفاصيل فيلم “Asteroid City”

الفيلم تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، وتحديدًا في عام 1955، حيث يجتمع مجموعة من الطلاب والآباء من أجل حضور مؤتمر خاص بالفضاء، ولكن يتعطل مسار المؤتمر حينما يتعرض العالم لسلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

والفيلم سيكون خليطًا بين المنافسة والترفيه والكوميديا والدراما والرومانسية، كما وصفت وسائل الإعلام العالمية الأحداث بأنها ستكون بمثابة تأمل شاعري في معنى الحياة.

فيلم “Asteroid City” يضم فريق عمل مليء بالنجوم، وفي مقدمتهم توم هانكس ومارجوت روبي وجيسون شوارتزمان وسكارليت جوهانسون وجيفري رايت وتيلدا سوينتون وبراين كرانستون وإد نورتون وأدريان برودي وليف شرايبر وهوب ديفيس وستيفن بارك وروبرت فريند ومايا هوك وستيف كاريل ومات ديلون وهونغ تشاو وويليم دافو وتوني ريفولوري وجيك رايان وجريس إدواردز وأريستو ميهان وصوفيا ليليس وإيثان لي وجيف جولدبلوم وريتا ويلسون وغيرهم.

الفيلم من تأليف وإخراج ويس أندرسون، بينما تكون فريق كتابة الفيلم من المؤلف الشهير شارك أندرسون، ورومان كوبولا، فيما تولي مهمة الإنتاج الثنائي، ستيفن راليس، وجيريمي داوسون.

وكان مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023، قد شهد العرض العالمي الأول لفيلم “Asteroid City”، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود، والذين شاركوا في بطولة الفيلم أيضًا، ووقتها حصد الفيلم ردود فعل إيجابية من قبل من قاموا بمشاهدته لأول مرة.

ووثق صناع الفيلم تلك اللحظات الاستثنائية لاجتماعهم معًا على السجادة الحمراء لأحد أهم المهرجانات السينمائية؛ بصور تذكارية نشرها بعض النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى